هل يحل إيفرتون أزمة كوستا مع تشيلسي؟

هل يحل إيفرتون أزمة كوستا مع تشيلسي؟

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لاح في الأفق حل لمشكلة المهاجم الإسباني دييغو كوستا مع ناديه تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعد رفضه التدريب مع الفريق عقب قرار المدير الفني باستبعاده.

ومن المحتمل أن تنتهي هذه الأزمة بين البرازيلي الأصل وناديه ومدربه بالانتقال إلى إيفرتون على سبيل الإعارة لحين انتهاء فترة حظر التعاقدات الجديدة لأتلتيكو مدريد الذي يرغب كوستا بالعودة لصفوفه.

وهو الحل ذاته الذي اقترحه الفريق الإسباني بإعارة كوستا إلى ديبورتيفو لاكورونيا حتى يناير/كانون الثاني المقبل قبل الانضمام لأتلتيكو.

ورفض الهولندي رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون استبعاد هذه الصفقة، وأجاب خلال مؤتمر صحفي عما إذا ستكون بشكل دائم أم على سبيل الإعارة قائلا ”بالطبع أريد لاعبين للمستقبل لكن لو جاء كوستا إعارة فلا بأس“.

وأضاف ”أنه أمر صعب لأننا نحتاج إلى لاعب جيد، أو لاعب شاب يمكنه التطوير، لدينا إمكانية التعاقد مع لاعبين جيدين لكننا لا نلعب في دوري الأبطال، وهذا يجعل الأمور صعبة للغاية في بعض الأحيان، لكن أتلتيكو مدريد يظل الوجهة الأكثر احتمالا لكوستا“.

وقالت محطة ”اوندا سيرو“ الإذاعية الإسبانية إن المهاجم يأمل في الانضمام إلى أتلتيكو قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية، ورفض العودة إلى لندن ما دفع النادي لخصم أجره لمدة أسبوعين ما يعادل 300 ألف جنيه إسترليني.

لكن كوستا يصر على أنه لن يعود إلى لندن بسبب رفض مدربه أنطونيو كونتي الاعتماد عليه ويصر على العودة إلى أتلتيكو والانضمام لمدربه السابق دييغو سيميوني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com