دييغو كوستا: تشيلسي عاملوني كمجرم

دييغو كوستا: تشيلسي عاملوني كمجرم

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أكّد البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية، دييغو كوستا، أن ناديه تشيلسي عامله كمجرم خلال مشكلته الحالية مع مدربه أنطونيو كونتي والتي أبعدته عن بداية الموسم الحالي لبطل الدوري الإنجليزي.

وبينما كان كوستا يشاهد مباراة فريقه أمام بيرنلي التي خسرها تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بداية حملة الدفاع عن لقبه ذهبت صحيفة ”ديلي ميل“ إلى منزله شمال شرق البرازيل لإجراء حوار حصري معه دون سابق إعداد لكنه وافق على المقابلة بداعي ”أنه لا يوجد شيء يخفيه“.

وأطلق ”زينها“، اسم الشهرة لوالد كوستا، اسم دييغو على نجله نسبة إلى أسطورة الأرجنتين دييغو أرماندو مارادونا، بينما أطلق اسم جاير على نجله الأكبر نسبة إلى جايرزينيو، نجم البرازيل في كأس العالم 1970.

صيف غريب

وبعد مساعدة تشيلسي على الفوز باللقب للمرة الثانية في ثلاثة أعوام بتسجيل 20 هدفًا في الموسم الأول لمدرب أنطونيو كونتي وجد كوستا نفسه على بعد 5000 ميل من ملعب ستامفورد بريدج قبل انطلاق البريميرليغ.

بدأت الإجازة الصيفية بتلقي كوستا رسالة نصية من كونتي يبلغه فيها بأنه ليس له مكان في الفريق بعد نهاية مباراة آرسنال في نهائي كأس الاتحاد في مايو/آيار الماضي.

وقال كوستا خلال المقابلة المطولة إن النادي عامله ”كمجرم“ وسيستخدم القانون لاسترداد حقه وإنه سيحتفظ بهذه الرسالة النصية على هاتفه، مهاجما كونتي ووصفه بأنه ”يفتقد للشخصية“ وأنه كان سبب توقف التفاوض معه في يناير/كانون الثاني الماضي.

وأضاف كوستا أنه تم تغريمه عدة أسابيع من راتبه وأنه يرفض العودة للتدريب مع البدلاء ويصر على انتقاله لأتلتيكو مدريد حتى لو اقتضى الأمر التدريب منفردا في البرازيل لحين انتهاء مدة حظر التعاقد مع لاعبين جدد بالنسبة للنادي الإسباني.

أتلتيكو مدريد

وبدا أن الدولي الإسباني تابع جميع مباريات المرحلة الأولى للبريميرليغ بيما فيها تعادل ليفربول وواتفورد وكذلك فوز آرسنال على ليستر سيتي وتسجيل واين روني أول أهدافه الرسمية مع إيفرتون، قائلا: ”لن أكون إنسانا طبيعيا لو فوت هذه اللحظات“.

وعاد كوستا للحدث عن مدربه، قائلا: ”المدير الفني لا يريدني.. انتظر رحيلي عن تشيلسي مجانا.. لا أرغب في الرحيل كنت سعيدا مع النادي لكن عندما يبلغك المدرب بأنه لا يريدك فيجب عليك الرحيل“.

وأضاف: ”جميع زملائي يرسلون لي رسالة حب ويعبرون فيها عن افتقادهم لي، تحدث دائما معهم خاصة سيسك فابريغاس وديفيد لويز وويليان ونمزح كثيرا على تطبيق واتس آب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com