ساوثهامبتون الإنجليزي يعلن تعاقده مع الغابوني ليمينا
ساوثهامبتون الإنجليزي يعلن تعاقده مع الغابوني ليميناساوثهامبتون الإنجليزي يعلن تعاقده مع الغابوني ليمينا

ساوثهامبتون الإنجليزي يعلن تعاقده مع الغابوني ليمينا

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الغابوني ماريو ليمينا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، لمدة خمسة مواسم.

وبدأ ليمينا مسيرته مع فريق لوريان الفرنسي، قبل أن ينضم لمرسيليا في 2013 ثم انتقل بعد ذلك إلى يوفنتوس في 2015، على سبيل الإعارة قبل أن يتعاقد معه النادي الإيطالي بشكل دائم في الصيف الماضي.

وخلال الفترة التي قضاها مع يوفنتوس، فاز ليمينا بالدوري والكأس الإيطالي مرتين، وشارك في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

وقال ليس ريد، نائب رئيس ساوثهامبتون، للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: "إن ماريو موهبة مذهلة، حيث حقق بالفعل أشياء عظيمة في مسيرته، بعد أن فاز بعدد من الألقاب واكتسب خبرة اللعب في أقوى الدوريات في العالم".

وأضاف: "الاستثمار في لاعب لديه مميزات مثل ماريو، وشراؤه من نادٍ مثل يوفنتوس، يشيران بقوة إلى نوايا النادي، وهذه الصفقة باتت إحدى أغلى الصفقات في تاريخ النادي".

وتابع: "ما زال أمام ماريو عطاء أفضل في مسيرته، ونعتقد أنه لن تكون هناك ميزة لنا في المستقبل القريب، ولكنه سيتمكن من اكتشاف مواهبه معنا خلال السنوات المقبلة".

وعلق ليمينا على انتقاله، قائلاً: "سعيد للغاية بالتوقيع لساوثهامبتون، وأعتقد أنه المشروع الذي جذبني للغاية ودعمته عائلتي، وسعيد للغاية لوجودي هنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com