تشيلسي يسابق الزمن لضم أوباميانغ.. تعرف على تفاصيل العرض

تشيلسي يسابق الزمن لضم أوباميانغ.. تعرف على تفاصيل العرض

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إنجليزية في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء، إلى أن تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي، عرض 65 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم الغابوني بيير-إيمريك أوباميانغ، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

ولا يمانع دورتموند في رحيل هدافه وهداف البوندسليغا الموسم الماضي رغم أنه سجل 120 هدفًا في 189 مباراة مع الفريق.

وظل أنطونيو كونتي يطارد ألفارو موراتا ولوكاكو لخلافة دييغو كوستا، الذي يصر على العودة إلى أتلتيكو مدريد إلا أن الأمر تغير تمامًا بسفر موراتا مع ريال مدريد إلى الولايات المتحدة في بداية جولة الإعداد للموسم المقبل وانتقال لوكاكو ليونايتد.

لكن أوبامايانغ المولود في فرنسا أصبح متاحًا لمن يريد التعاقد معه، وقد نجده قريبًا في الدوري الصيني لو لم يسرع تشيلسي بضمه، كما أن باريس سان جيرمان يطارده من أجل العودة لفرنسا.

وكان تشيلسي على استعداد لدفع 62 مليون جنيه إسترليني لموراتا، لكن سفره إلى الولايات المتحدة عقد الأمور وتسبب في إحباط كونتي ليفكر مجددًا في أوباميانغ خاصة مع مرور الوقت دون التعاقد مع مهاجم بارز.

وضم بطل البريميرليغ بالفعل المدافع الألماني أنطونيو روديغر من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني والحارس ويلي كاباييرو من مانشستر سيتي حتى الآن فقط.

ومع استمرار أوباميانغ، البالغ عمره 28 عامًا، متاحًا في سوق الانتقال يظل هدفًا مثيرًا لاهتمام النادي اللندني خاصة وأنه يفضل اللعب في البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com