سخرية من هدية رئيس تشيلسي للاعبيه أبطال الدوري الإنجليزي (صور)

سخرية من هدية رئيس تشيلسي للاعبيه أبطال الدوري الإنجليزي (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لن يُسمح للاعبي تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي، بالتأخير عن بداية الاستعداد للموسم الجديد، بعد منح النادي اللندني للاعبيه ساعات فاخرة  إثر فوزهم بلقب الدوري.

ونشر البرازيلي ويليان صورًا على حسابه في إنستغرام تُظهر صندوقًا غامضًا يبدو عليه أنه كان به هدية فاخرة، دون الكشف عن ماهية الهدية.

لكن جماهير النادي يبدو أنها سخرت من إهداء الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش لاعبيه ساعات فاخرة كهدية الفوز بالدوري، مقارنة بمالك ليستر سيتي، الذي أهدى لاعبيه سيارات BMW فاخرة تبلغ قيمة الواحدة منها مئة ألف إسترليني عقب التتويج بلقب الدوري العام الماضي.

وتبرع فيتشاي سريفادانابرابها، مالك ليستر سيتي، بأسطول من السيارات الفارهة للاعبيه بعد التتويج باللقب، بينما تكلفت الساعة الواحدة التي حصل عليها لاعبو تشيلسي بين 8 آلاف إسترليني و30 ألفًا.

وأرسل بروس باك، الرئيس التنفيذي للنادي، خطابًا للاعبين جاء فيه: ”نيابة عن السيد أبراموفيتش وأيضًا نيابة عن مجلس إدارة النادي، تهانينا على صنع تاريخ جديد للنادي الموسم الماضي، كان موسمًا مرموقًا وضع العلم الأزرق عاليًا خفاقًا“.

والساعات التي منحها تشليسي للاعبيه تحمل علامة ”هوبلوت“ الشهيرة للساعات السويسرية، وهي أحد شركاء البلوز، وكذلك شركاء ليوفنتوس ويوسين بولت، العداء الأسرع في العالم، وفريق فيراري، المشارك في بطولة فورمولا 1 للسيارات.

ومن المقرر أن يبدأ تشيلسي جولة خارجية في شرق أقصى استعدادًا للموسم الجديد، حيث ستتوجه بعثة الفريق إلى الصين في 22 يوليو/ تموز الحالي، وسيلتقي بايرن ميونخ في شنغهاي في 25 يوليو/ تموز وإنتر ميلان بعدها بأربعة أيام.

ويأمل الإيطالي أنطونيو كونتي مواصلة تألقه في البريميرليغ بعد التتويج باللقب في موسمه الأول مع البلوز، خاصة بعد تدعيم صفوف الفريق بأنطونيو روديغر من روما وسعيه لضم تيمو باكايوكو من موناكو، رغم الصراع مع مانشستر يونايتد، وكذلك يتفاوض النادي حاليًا مع الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com