روما ينفي اقتراب محمد صلاح من ليفربول – إرم نيوز‬‎

روما ينفي اقتراب محمد صلاح من ليفربول

روما ينفي اقتراب محمد صلاح من ليفربول

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

نفى جيم بالوتا، رئيس نادي روما وصيف بطل الدوري الإيطالي، اقتراب ليفربول من التعاقد مع المصري محمد صلاح مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، مؤكدا بقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة.

وتألق صلاح، لاعب تشيلسي السابق، البالغ عمره 24 عاما، مع روما وسجل 19 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ويسعى ليفربول لإعادته للبريميرليغ وعرض 35 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الدولي المصري.

وقال بالوتا لراديو (سيريس. إكس. إم): ”هذه الأسئلة يسألها الصحفيون دائما.. لكن على أي حال لا يوجد شيء جديد حاليا.. نتلقى العديد من العروض للاعبينا ولو استمعنا لها سنفقد ثلاثة أرباع الفريق.. سنرى ما يمكن عمله“.

ونفى وكيل أعمال لاعب بازل السويسري السابق تلقيه أي عروض من ليفربول أو اقترابه من التوقيع للنادي الإنجليزي، مؤكدا أن صلاح ما زال في القاهرة بعد انتهاء الموسم في روما.

ويستعد صلاح حاليا لقيادة منتخب مصر في مباراة مهمة، الأحد المقبل، في تونس في بداية مشوار الفريقين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في الكاميرون.

وأضاف: ”الفريق بحاجة لتعزيز صفوفه بأربعة أو خمسة لاعبين جدد لأننا سنشارك في دوري أبطال أوروبا أيضا الموسم المقبل.. الإصابات تسببت لنا في مشاكل خلال الموسم الماضي خاصة في الدفاع“.

وتابع رئيس روما: ”إصابة أليساندرو فلورنزي كلفتنا أربع نقاط على الأقل.. لا نملك القوة الهجومية الكافية في العمق.. سجل إدين دزيكو 39 هدفا، لكن لو كان أصيب فلا نعرف كيف سيكون موسمنا الآن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com