تقارير: محمد صلاح وقّع عقد انتقاله إلى ليفربول – إرم نيوز‬‎

تقارير: محمد صلاح وقّع عقد انتقاله إلى ليفربول

تقارير: محمد صلاح وقّع عقد انتقاله إلى ليفربول
Football Soccer - AS Roma v Juventus - Serie A - Olympic Stadium, Rome, Italy - 14/5/17JuventusÕ Claudio Marchisio in action with RomaÕs Mohamed Salah Reuters / Max Rossi

المصدر: إرم نيوز

قالت تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية اليوم الأحد إن اللاعب المصري محمد صلاح وقّع عقدًا مبدئيًا لانتقاله إلى ليفربول للعب لصفوفه ابتداءً من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفتا ”سكاي سبورت“ الإيطالية و“ميرور“ الإنجليزية أن فريق ليفربول رفع عرضه إلى 35 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد مع صلاح الذي سبق أن لعب في الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي، لكنه غادره سريعًا إلى روما الإيطالي.

وأوضحت ”سكاي سبورت“ أن العقد سيمتد  إلى 4 مواسم على أن يحصل محمد صلاح بموجب الصفقة على 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وانضم صلاح (24 عامًا) على سبيل الإعارة إلى روما في أغسطس 2015 بمبلغ 5 ملايين يورو، قبل أن يضمه الذئاب بصورة نهائية في العام التالي له بصفقة بلغت 15 مليون يورو.

وسجل اللاعب المصري 19 هدفًا وصنع 15 في 41 مباراة هذا الموسم مع روما في جميع البطولات، وقاده ذلك إلى المركز الثاني في الدوري الإيطالي ليتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com