فينغر يحسم مصير أوزيل وسانشيز ويكشف موقفه من ضم رياض محرز

فينغر يحسم مصير أوزيل وسانشيز ويكشف موقفه من ضم رياض محرز

المصدر: نورالدين ميفراني وأحمد نبيل - إرم نيوز

أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي أن نجمي الفريق، الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز لن يرحلا عن الفريق الصيف القادم رغم بقاء موسم وحيد في عقديهما.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة ”صن“ البريطانية حول رحيل النجمين: ”لا، في هذا الصيف لن يرحلا عن الفريق وأتمنى أن يجددا عقديهما“.

ويطالب اللاعبان براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني لتمديد عقديهما، ورفضا عرضًا من الإدارة براتب يصل إلى 280 ألف جنيه إسترليني، أي ضعف ما يتقاضيانه حاليًا.

وشرح المدرب الفرنسي أسباب عدم رحيل نجميه وقال: ”لا يمكن إضعاف النادي والفريق إلا إن وجدنا لاعبين من نفس المستوى“.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”هذا غير متاح حاليًا، نحن نركز على الحفاظ على قوة الفريق، ومحاولة تدعيم صفوفنا بلاعبين جدد“.

وأكد المدرب الفرنسي أنه واثق من تقديم اللاعبين لمستوى مميز في موسمهما الأخير، وقال: ”حين توقع عقدًا، الهدف أن تقدم أفضل ما لديك حتى نهايته، وخاصة في الموسم الأخير من العقد“.

وأضاف فينغر: ”مصلحة كل اللاعبين أن يلعبوا كرة القدم في المستوى العالي، خاصة إن كنت تحب الفوز ستقاتل من أجل ذلك“.

ويرغب المدرب الفرنسي في تعزيز صفوف فريقه، ومستعد لكسر عادته القديمة بالتقشف، وسيعمل على دفع مبالغ كبيرة للتعاقد مع نجوم، وتحدثت أخبار عن استعداده لدفع 100 مليون يورو لجلب نجم موناكو الشاب كليان مبابي، كما يحاول جلب الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي.

من جهة أخرى، نفى آرسين فينغر تقديم عرض للجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي للانتقال للمدفعجية الموسم المقبل.

وأثار محرز الجدل وحالة التأهب القصوى في العديد من الأندية عندما أعلن في بيان الأسبوع الماضي بأنه يريد الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي.

وكان آرسنال بين هذه الأندية الساعية للتعاقد مع لاعب وسط الجزائر البالغ عمره 26 عامًا، حيث أشار المدرب المخضرم إلى أنه سيقدم عرضًا يختبر فيه رغبة ليستر سيتي في بيع أفضل لاعب في البريميرليغ الموسم قبل الماضي.

وقال فينغر في مقابلة مع شبكة BeIN SPORTS: ”نحن لم تقدم عرضًا له لكني شخصيًا أحب اللاعب. أعتقد أنه له تأثير كبير في ليستر سيتي خلال الموسم الذي تُوجِّوا فيه بلقب الدوري مثل أي لاعب آخر في الفريق. لقد كان موسمًا مختلفًا لليستر سيتي، لكن الموسم المنصرم تراجع كل شيء“.

ونفى المدرب الفرنسي أن يكون ناديه قدّم عرضًا للاعب، مؤكدا أن ذلك يمكن أن يحدث ويمكن ألا يحدث.

مواد مقترحة