آرسنال يوقف مفاوضات تجديد عقدي سانشيز وأوزيل حتى نهاية الموسم – إرم نيوز‬‎

آرسنال يوقف مفاوضات تجديد عقدي سانشيز وأوزيل حتى نهاية الموسم

آرسنال يوقف مفاوضات تجديد عقدي سانشيز وأوزيل حتى نهاية الموسم

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال أرسين فينغر، مدرب آرسنال، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن مفاوضات تجديد عقدي مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز متوقفة حاليًا وحتى نهاية الموسم.

ورفض فينغر التعليق على مستقبله مع النادي في مقابلة مع شبكة بي.إن. سبورتس التلفزيونية، وقال إنه سيظل ملتزمًا مع الفريق ”وبكامل تركيزه“ طالما استمر في منصبه.

ويتبقى نحو عام واحد في العقد الحالي لسانشيز مهاجم تشيلي وهداف آرسنال بالدوري هذا الموسم برصيد 18 هدفًا، وكذلك الدولي الألماني أوزيل.

وقال فينغر عن سانشيز الموجود حاليًا مع منتخب بلاده والذي يميل للرحيل عن آرسنال بنهاية الموسم بسبب زيادة شعوره بالاحباط: ”حتى هذه اللحظة لم نتوصل إلى اتفاق. قررنا التركيز حتى نهاية الموسم والحديث عن تجديد العقود في الصيف.

”الأمر ذاته ينطبق على أوزيل، لأنه في حال عدم التوصل لاتفاق يصبح الأمر غير جيد مع استمرار الوضع كما هو. لذلك من الأفضل الانتظار والجلوس معهما في الصيف لحسم الأمر.“

وتراجع آرسنال للمركز السادس في ترتيب الدوري عقب الخسارة في أربع من آخر ست مباريات في كل المسابقات، بينها الهزيمة 10-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبات مستقبل فينغر في النادي الواقع شمال لندن محل تكهنات، حيث قال المدرب الفرنسي قبل أيام: ”أعرف ما سأفعله. ستعرفون قريبًا.“

وقال، اليوم، ”نعاني حاليًا كثيرًا، لكن عندما تبعد وتلقي نظرة على الفريق تجد أننا نتأخر بمباراتين ولدينا مباراة مهمة أمام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد ويجب الاستعداد لها جيدًا.

”لذلك سيتحدد مصير موسمنا بناء على كيفية ردنا الآن على الفترة الصعبة الحالية.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com