كونتي: أتعامل مع الموسم ”خطوة بخطوة“ – إرم نيوز‬‎

كونتي: أتعامل مع الموسم ”خطوة بخطوة“

كونتي: أتعامل مع الموسم ”خطوة بخطوة“
Britain Soccer Football - Chelsea v Crystal Palace - Premier League - Stamford Bridge - 1/4/17 Chelsea manager Antonio Conte looks dejected after the match Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، إن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز يركز حاليا على تحقيق نتائج طيبة في المباريات التسع المتبقية، حتى نهاية الموسم، حيث يقاتل على اللقب بدلا من البكاء على اللبن المسكوب بعد الهزيمة 2-1 أمام كريستال بالاس.

وكانت هذه ثاني هزيمة في آخر 10 مباريات بالدوري والخسارة الأولى لهم على أرضهم في المسابقة منذ سبتمبر / أيلول.. وتقلص الفارق الذي يفصلهم عن أقرب مطارديهم إلى سبع نقاط بعدما فاز توتنهام، صاحب المركز الثاني، 2- صفر على بيرنلي.

وأبلغ كونتي وسائل إعلام بريطانية: ”يتبقى تسع مباريات ويتعين أن نتعامل معها خطوة بخطوة“.

وتابع: ”في نهاية الموسم إذا كنا نستحق الفوز باللقب فإننا سنكون سعداء بذلك.. عندما تخسر مباراة مثل هذه تظهر الكثير من الأسئلة.. لكن من الصعب جدا العثور على إجابة لهذه النتيجة“.

ويستضيف تشيلسي منافسه مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، يوم الأربعاء.

وقال المدرب الإيطالي: ”يملك مانشستر سيتي تشكيلة قوية جدا، لكن يتعين علينا أن نفكر في أنفسنا، في إنجلترا كل مباراة صعبة جدا بغض النظر عما إذا كان منافسك هو سيتي أو أي فريق آخر“.

وتعادل سيتي 2-2 أمام آرسنال صاحب المركز السادس، أمس الأحد، وسيأمل في إنهاء سلسلة من ثلاث مباريات متتالية لم يذق فيها طعم الفوز على ملعب ستامفورد بريدج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com