ليستر سيتي يؤكد انتفاضته وتعثر تشيلسي ومانشستر يوناتيد – إرم نيوز‬‎

ليستر سيتي يؤكد انتفاضته وتعثر تشيلسي ومانشستر يوناتيد

ليستر سيتي يؤكد انتفاضته وتعثر تشيلسي ومانشستر يوناتيد
Britain Soccer Football - Chelsea v Crystal Palace - Premier League - Stamford Bridge - 1/4/17 Chelsea's Eden Hazard in action with Crystal Palace's Luka Milivojevic Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أوقف كريستال بالاس تقدم تشيلسي بثبات نحو إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفاز 2/1 على المتصدر في مباراة قمة في لندن اليوم السبت.

وتقدم سيسك فابريغاس بهدف مبكر لتشيلسي، الذي لم يكن خسر على أرضه منذ سبتمبر الماضي، بعدما قابل تمريرة عرضية من إيدن هازارد في الدقيقة 5.

لكن بالاس، الذي فاز في آخر 3 مباريات ليخرج من منطقة الهبوط، رد سريعًا بالتسجيل مرتين في دقيقتين عن طريق ويلفريد زاها وكريستيان بنتيكي.

وتمكن وين هينيسي حارس بالاس من إنقاذ سلسلة من الفرصة الخطيرة ليمنع أصحاب الأرض من إدراك التعادل.

وتقلص الفارق إلى 7 نقاط بين تشيلسي وأقرب منافسيه توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني الذي فاز 2/0 على بيرنلي.

وواصل ليستر سيتي حامل اللقب انتفاضته بقيادة مديره الفني الجديد كريغ شكسبير وتغلب على ستوك سيتي 2/0 في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضًا فوز واتفورد على سندرلاند 1/0 وهال سيتي على ويستهام 2/1 ، وسقوط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com