صاروخ بودولسكي يوقظ مشجعًا نائمًا خلال مباراة ألمانيا وانجلترا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

صاروخ بودولسكي يوقظ مشجعًا نائمًا خلال مباراة ألمانيا وانجلترا (فيديو)

صاروخ بودولسكي يوقظ مشجعًا نائمًا خلال مباراة ألمانيا وانجلترا (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

دون أن يقصد، تسبب لوكاس بودولسكي لاعب منتخب ألمانيا السابق، في إيقاظ مشجع نائم خلال مواجهة ألمانيا وانجلترا الودية التي أقيمت أمس الأربعاء.

وسدد بودولسكي كرة صاروخية سكنت شباك جو هارت حارس انجلترا.

ومع فرحة الجماهير الألمانية بالهدف استيقظ المشجع النائم.

وكانت مباراة ألمانيا وانجلترا هي الأخيرة لبودولسكي على المستوى الدولي.

وأكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن لاعبه بودولسكي مهاجم غالطة سراي التركي لاعب ذو طبيعة خاصة ونال وداعًا من نوع خاص لمسيرته الدولية.

وأسدل بودولسكي الستار على مسيرته الدولية مع المانشافت بأروع شكل ممكن حيث سجل هدف الفوز 1 / صفر للفريق في مباراته الودية أمام ضيفه الإنجليزي مساء أمس الأربعاء في مدينة دورتموند.

وعن رؤيته لهذا الوداع الرائع لبودولسكي، أكد لوف ”اللاعبون المميزون يحظون بوداع ذي طبيعة خاصة. وهكذا كان الوضع بالنسبة لوداع بودولسكي. سجل بودولسكي الهدف الحاسم في مباراته الدولية الأخيرة وقدم أداء رائعا. ولهذا ، أرى أننا نستطيع جميعا الشعور بالسعادة“.

وعما إذا كان سعيدا بما شكله المنتخب الإنجليزي من ضغط حقيقي على فريقه خلال المباراة، أكد لوف إن مثل هذه المباريات تمثل اختبارا وتحديا جيدا لفريقه ويمكن الاستفادة منها ببعض الأشياء.

وعن الدروس المستفادة من هذه المباراة والتي ستخدم المنتخب الألماني (مانشافت) في مباراته القادمة في ضيافة منتخب أذربيجان يوم الأحد المقبل في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ، قال لوف ”اكتسبنا العديد من الرؤى. لا أعلم ما إذا كانت ستفيدنا في أذربيجان. ولكننا نعتمد على فريق يضم العديد من اللاعبين الشبان. في الشوط الأول ، كان واضحًا أننا لم ندخل أجواء اللقاء بشكل كبير. اللاعبون الشبان نالوا الخبرة وهو أمر جيد“.

وأكد لوف أن الجهد الكبير في مباراة الأمس لن يؤثر سلبا على أداء فريقه في أذربيجان. وأوضح ”لا لن يكون صعبا علينا أن نتعامل مع المباراة التالية. هناك بعض اللاعبين الذين عادوا للتدريبات. قلت بهدوء إنني لا أرغب في المجازفة ببعض اللاعبين. سنعد أنفسنا ونستعيد تركيزنا. المباراة أمام أذربيجان لن تكون من طرف واحد. منتخب أذربيجان قدم عروض رائعة في هذه التصفيات بشكل لم يسبق له أن قدمه“.

وأضاف لوف، عن مباراة أذربيجان ”سنخوض رحلة طويلة إلى أذربيجان كما سيكون هناك فارق في التوقيت وتغير في الأجواء. ولكن هذا لن يؤثر علينا كثيرا. أثق تماما بأننا سنواصل مسلسل انتصاراتنا المتتالية من خلال لقاء يوم الأحد المقبل لنحافظ على العلامة الكاملة. هذا هو هدفنا وهو ما سنركز عليه في اليومين المقبلين“.

وعن المشاركة الأولى للاعب تيمو فيرنر مع المانشافت، قال لوف ”تيمو فيرنر ركض كثيرا وقطع مسافات هائلة في المباراة. على أي حال ، لعب بشكل قوي للغاية. عانى من مشاكل عضلية واضطر للخروج من المباراة. لن يستطيع المشاركة في لقاء الأحد المقبل“.

وعن تألق حارس المرمى مارك أندري تير شتيغن وحفاظه على نظافة الشباك في مباراة الأمس وما إذا كان سيظل الحارس الثاني للفريق خلف مانويل نيوير أم أنه سيخوض مباراة أذربيجان ، قال لوف : ”لم نتحدث بهذا الشأن بعد. لم نضع تصنيفا للحارسين بعد. ما زال أمامنا الوقت لحسم هذا. سندرس ما إذا كنا سندفع به في لقاء أذربيجان. الحقيقة أنه قدم أداء رائعا وأنقذنا من بعض الفرص“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com