صاحب شركة شحن يفضح بوغبا بسبب 100 جنيه إسترليني

صاحب شركة شحن يفضح بوغبا بسبب 100 جنيه إسترليني
Britain Football Soccer - Manchester United v FC Rostov - Europa League Round of 16 Second Leg - Old Trafford, Manchester, England - 16/3/17 Manchester United's Paul Pogba applauds fans as he walks down the tunnel after sustaining an injury and being substituted Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic

المصدر: لندن - إرم نيوز

كشف صاحب شركة شحن في مدينة مانشستر مفاجأة عن بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، عدما قال إن أغلى لاعب في العالم تهرب 3 أشهر من سداد فاتورة بقيمة 100 جنيه إسترليني كانت مستحقة عليه.

وقال كوندي مويو، صاحب الشركة، في تصريحات نقلتها صحيفة ”صن“ الإنجليزية، إن بوغبا اتفق معه على نقل بعض الأغراض المنزلية من أحد المحلات إلى منزله الجديد في مانشستر، وبلغت تكلفة النقل 100 جنيه إسترليني.

وأضاف مويو أن بوغبا راوغه وتهرب من دفع الفاتورة لمدة 3 أشهر، على الرغم من أنه كان يتوقع أن يحصل على مستحقاته بمجرد انتهاء المهمة.

وعلقت الصحيفة على الواقعة وقالت، إن راتب نجم الوسط الفرنسي الأسبوعي يبلغ 290 ألف جنيه إسترليني، ما يعني أنه يكسب الـ100 جنيه كل 3 دقائق و47 ثانية.

يذكر أن بوغبا، البالغ 24 عاما، بات أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله من يوفنتوس إلى يونايتد في أغسطس الماضي مقابل 105 ملايين يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة