تغريم مانشستر يونايتد لفشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه – إرم نيوز‬‎

تغريم مانشستر يونايتد لفشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه

تغريم مانشستر يونايتد لفشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه
Britain Football Soccer - Chelsea v Manchester United - FA Cup Quarter Final - Stamford Bridge - 13/3/17 Manchester United manager Jose Mourinho talks with referee Michael Oliver as they shake hands after the match Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الجمعة، أنه غرّم مانشستر يونايتد مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني (24784 دولارًا) بسبب فشله في السيطرة على تصرفات لاعبيه خلال الخسارة 1-صفر أمام تشيلسي، يوم الإثنين الماضي، في دور الثمانية بكأس الاتحاد.

وأحاط العديد من لاعبي يونايتد بالحكم مايكل أوليفر بعدما طرد أندير هيريرا إثر حصوله على الإنذار الثاني بعد تدخله العنيف ضد إيدن هازارد، مهاجم تشيلسي، قبل 10 دقائق على نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي اقيم على استاد ستامفورد بريدج.

وقبل يونايتد بالاتهام لينال الغرامة المعتادة بمثل هذه المواقف.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي ”أن (الاتهام) يرتبط بانتهاك لقاعدة في لائحة الاتحاد الإنجليزي بعد فشله (يونايتد) في ضمان تصرف لاعبيه بشكل طبيعي وذلك في أو في حدود الدقيقة 35 من مواجهة دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي يوم 13 مارس 2017“.

كما تدخل حكم اللقاء للفصل بين جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد والذي عاد إلى ملعب الفريق الذي قاده للفوز بسبعة ألقاب كبرى، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، بعد مشادة كلامية عنيفة عقب فترة وجيزة من طرد هيريرا.

وفاز تشيلسي 1-صفر بفضل هدف نغولو كانتي في الدقيقة 51.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com