وكيل يايا توريه يغازل مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

وكيل يايا توريه يغازل مانشستر يونايتد

وكيل يايا توريه يغازل مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف ديمتري سيلوك، وكيل أعمال الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، عن أنه يتفاوض حاليًا مع أكثر من نادٍ، ولا يستبعد انضمام اللاعب البالغ عمره 33 عامًا لمانشستر يونايتد.

وتوريه أحد 6 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ يريد منذ يناير الماضي.

وقال الأوكراني سيلوك لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”منذ أمس بدأنا رسميًا التفاوض مع عدة أندية مختلفة حول مستقبل يايا. انتظرنا حتى منتصف الشهر الحالي لتلقي عرض من مانشستر سيتي، لكن لم يصلنا شيء رغم أن يايا رفض التفاوض مع أي نادٍ منذ يناير بانتظار عرض مانشستر سيتي، لكن لا يمكننا أن ننتظر حتى اللحظة الأخيرة، حتى يونيو دون وجود مفاوضات“.

وابتعد توريه عن المباريات لفترة طويلة بداية الموسم الحالي بسبب خلاف بين سيلوك وبيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق في دور المجموعات بدوري الأبطال، قبل أن يستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية.

وفي رده على سؤال بشأن إمكانية انتقال توريه لمانشستر يونايتد قال سيلوك: ”لِمَ لا؟ مورينيو مدرب جيد جدًا. وكان زلاتان إبراهيموفيتش زميلًا ليايا في برشلونة. أفهم أن الناديين متنافسان في مدينة واحدة، لكن بالنسبة لي ليس هناك أي مشكلة، أو حتى ليايا. هذه ستكون مشكلة لمانشستر سيتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com