بايرن ميونخ يلتقي آرسنال مجددًا.. فكيف ستكون النتيجة؟ – إرم نيوز‬‎

بايرن ميونخ يلتقي آرسنال مجددًا.. فكيف ستكون النتيجة؟

بايرن ميونخ يلتقي آرسنال مجددًا.. فكيف ستكون النتيجة؟
Bayern's Arturo Vidal heads the ball during the Champions League round of 16 second leg soccer match between Arsenal and Bayern Munich at the Emirates Stadium in London, Tuesday, March 7, 2017. (AP Photo/Kirsty Wigglesworth)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أعلن بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني، عن جولته الصيفية التي سيلتقي خلالها ميلان وإنتر ميلان وتشيلسي، استعدادًا للموسم الجديد لكن المباراة الأبرز ستكون أمام آرسنال، الذي سحقه النادي البافاري 10-2 في مباراتي دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، فبعد رحلة ناجحة في 2015، سيعود بايرن ميونخ إلى آسيا خلال الفترة من 16 إلى 28 يوليو/تموز المقبل ويبدأ زيارته لشرق آسيا بالصين ثم سنغافورة، حيث سيلعب الفريق أربع مباريات مع أندية القمة في أوروبا.

وتبدأ الجولة يوم الأربعاء، 19 يوليو/تموز بمواجهة آرسنال مجددًا في شنغهاي كجزء من بطولة ”أودي“، لكن من غير المتوقع أن يكون الفرنسي ارسين فينغر مدربًا للمدفعجية حينها، حيث يتعرض المدرب المخضرم لحملة انتقادات واسعة من الجماهير التي تطالبه بالرحيل.

وقال النادي البافاري عبر موقعه على الإنترنت، إن المباراة التالية ستكون بعدها بثلاثة أيام أمام ميلان، بطل أوروبا سبع مبارت، وفي سنغافورة سيلتقي مع تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وفي نهاية الجولة، سيواجه بايرن، إنتر ميلانو في كأس الأبطال الدولية في سنغافورة أيضًا بعد أن يختتم زيارته إلى الصين الذي ذهب إليها عامي 2012 و2015.

ويسعى متصدر البوندسليغا لزيادة مشجعيه في الصين البالغ عددهم حاليًا نحو 135 مليون مشجع، فضلاً عن زيادة جماهيريته شرق آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com