لماذا ضحك سانشيز خلال الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا ضحك سانشيز خلال الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ؟

لماذا ضحك سانشيز خلال الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف التشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى آرسنال، عن سبب ضحك زميله أليكسيس سانشيز إلى جواره على مقاعد البدلاء خلال الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدف أمام بايرن ميونخ، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وجدد النادي البافاري فوزه الساحق على آرسنال في لندن ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد حسم نتيجة المباراتين 10-2 وسط ذهول الجماهير في ملعب الامارات وضحك التشيلي سانشيز.

وأثار المهاجم الدولي، البالغ عمره 28 عاما، الكثير من اللغط مؤخرا بسبب خلافه مع مدربه الفرنسي آرسين فينغر ورغبته في الرحيل عن الفريق اللندني.

وعاد سانشيز إلى التشكيلة الأساسية بعدما جلس كبديل في مواجهة ليفربول في الدوري، لكن تم استبداله في الدقيقة 72 لتلتقطه عدسات المصوريين وهو يضحك إلى جوار زميله الحارس التشيكي ليثير المزيد من الجدل بشأن مستقبله مع الفريق.

وفسرت الجماهير هذه الابتسامة على أنها عدم احترام من المهاجم للفريق وزملائه وسط شائعات عن رحيله الصيف المقبل، لكن تشيك دافع عن زميله، قائلا: ”أليكسيس كان حزينا لأن الأمر كان محزنا حقا.. لكن يمكن أن تفسر الصورة كما يحلو لك، لكن نحن اللاعبين نعرف ما قاله بالضبط ونشعر بخيبة آمل كبيرة“.

وأضاف حارس تشيلسي السابق: ”الأمر عندما يكون دراميا فوق الوصف يكون رد الفعل الضحك، وهذا رد فعل شائع وهذا ما حدث مع سانشيز“.

ونظمت جماهير آرسنال عدة مظاهرات في شوارع لندن مطالبة المدرب آرسين فينغر بالرحيل بنهاية الموسم وعدم تجديد عقده عقب الخسارة المذلة ذهابا وإيابا أمام بايرن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com