بورنموث ينتزع نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد

بورنموث ينتزع نقطة ثمينة من مانشستر يونايتد
Britain Soccer Football - Manchester United v AFC Bournemouth - Premier League - Old Trafford - 4/3/17 Manchester United's Wayne Rooney in action with Bournemouth's Harry Arter Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أهدر مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لتعزيز آماله في العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفشل في استغلال تفوقه العددي على ضيفه بورنموث وسقط في فخ التعادل 1/1، اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الـ 27 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس بعدما سقط في فخ التعادل الرابع له في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

وتغلب بورنموث على النقص العددي في صفوفه طيلة الشوط الثاني وانتزع نقطة التعادل الثمينة في مباراة اليوم بعد 4 هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث كان مانشستر يونايتد هو البادئ بالتسجيل عن طريق الأرجنتيني ماركوس روخو في الدقيقة 23 وتعادل جوشوا كينغ لبورنموث من ضربة جزاء في الدقيقة 40.

والهدف هو الأول لروخو في الدوري الإنجليزي، كما أنه الثاني فقط له مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله للفريق في 2014، حيث كان هدفه الوحيد السابق مع الفريق في مرمى كامبريدج يونايتد ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي في فبراير 2015.

وشهدت الدقيقة 45 من الشوط الأول طرد أندرو سورمان لاعب بورنموث، في حين أفلت السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد من الطرد في الشوط الأول رغم خشونته أحيانًا والاعتداء على لاعبي المنافس بدون كرة أحيانًا أخرى.

وفشلت محاولات مانشستر يونايتد في تسجيل هدف التقدم على مدار الشوط الثاني الذي شهد ضربة جزاء للفريق أهدرها إبراهيموفيتش في الدقيقة 71.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة