إبراهيموفيتش: اتخذت القرار الصحيح بالانضمام لمانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش: اتخذت القرار الصحيح بالانضمام لمانشستر يونايتد
Britain Soccer Football - Southampton v Manchester United - EFL Cup Final - Wembley Stadium - 26/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates with the trophy after winning the EFL Cup Final Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يضع المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش نصب عينيه الفوز بمزيد من الألقاب هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، بعدما أضاف لألقابه كأس رابطة الأندية المحترفة ليثبت مجددا أنه اتخذ القرار السليم بالانضمام ليونايتد.

وكان النجم السويدي أحرز هدفًا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ليقود يونايتد لفوز دراماتيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ساوثهامبتون، الذي كافح لاعبوه وتمكنوا من إدراك التعادل بعد أن كانوا متأخرين بهدفين بفضل هدفي إبرا وجيسي لينغارد.

وبعد فوز فريق المدرب جوزيه مورينيو بكأس الدرع الخيرية في أغسطس/آب الماضي، ما زال الفريق ينافس في ثلاث بطولات، وقد أكد نجم نجوم يونايتد في الوقت الحالي تطلعه لمزيد من النجاحات.

وحث مورينيو جماهير النادي على التجمع أمام منزل إبراهيموفيتش للتأكد أنه سيمدد عقده مع النادي لموسم آخر على الأقل.

وعندما سئل عما إذا كان تعوّد على أن يصبح فائزًا دائمًا، أجاب زلاتان خلال حديثه إلى محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية: ”الأمر يبدو كذلك.. في أي مكان ذهبت إليه، كنت أفوز وأنا سعيد بذلك لأنني قدمت مسيرة طويلة، وهي مسيرة رائعة، قبل القدوم إلى إنجلترا كان بمقدوري أن أستريح وأكتفي بما حققت، ولكن هذه طبيعتي، إذ إنني لا أشبع نهائيًا، أريد الفوز بالمزيد وما زلت متعطشًا، حتى في هذه المرحلة العمرية“.

وأتم إبراهيموفيتش المعتزل دوليا عامه الخامس والثلاثين وحقق لقبه في خامس دولة أوروبية يلعب لها بعد هولندا وإيطاليا واسبانيا وفرنسا.

وأضاف إبرا: ”هذا هو لقبي الثاني مع النادي بعد كأس الدرع الخيرية، وأنا في قمة سعادتي، لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز وها هو الفوز يتحقق، ساوثهامبتون قدم مباراة جيدة للغاية ولم نكن نلعب بطريقتنا المعهودة، ولكن ذلك لا يعني أنهم قدموا عرضًا غير جيد لأنهم قدموا مباراة جيدة بالفعل“.

وتابع: ”عندما يتأخرون بهدفين ثم يعوضون ذلك ويتعادلون بنتيجة 2-2 فهذا ليس بالأمر الهين لذلك يمكن القول إنهم قدموا مباراة جيدة، خالص التهاني لهم على هذه المباراة الجيدة ولكن اللقب كان من نصيبنا نحن، ينتابني شعور مذهل لأننا فزنا بالمباراة، ولم تكن مباراة سهلة، بل صعبة، وواجهنا خصمًا جيدًا ولكن أكثر ما يهم هو أن تخرج منتصرًا، لا يهم هل لعبت جيدًا أم لا، لأنه عندما تفوز، فإنك تفعل ما تحتاج لأن تفعله وذلك هو الشيء الأكثر أهمية“.

ثنائية إبرا ترفع من رصيد أهدافه في موسم 2016/17 إلى 26 هدفًا في جميع المسابقات.

وعن قراره بالانضمام إلى يونايتد العام الماضي، قال مهاجم باريس سان جيرمان السابق: ”لقد تلقيت اتصالا من جوزيه مورينيو، وهناك علاقة طيبة تربطني به ولذلك انضممت إلى يونايتد“.

وأضاف في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس: ”أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح.. لقد توقعت ما كنت سأفعل.. وقد انضممت إلى هنا، وذلك شيء مميز في حد ذاته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com