رياضة

مانشستر سيتي يرصد مبلغًا ضخمًا لضم ديلي آلي
تاريخ النشر: 12 فبراير 2017 11:09 GMT
تاريخ التحديث: 12 فبراير 2017 11:18 GMT

مانشستر سيتي يرصد مبلغًا ضخمًا لضم ديلي آلي

ديلي آلي البالغ من العمر 20 عامًا تألق بشكل لافت مع توتنهام منذ الموسم الماضي.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

يسعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع ديلي آلي، لاعب وسط فريق توتنهام، خلال انتقالات الصيف المقبلة، في صفقة ستجعله أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بحسب ما ذكرت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية.

وأصبح الفرنسي بول بوغبا أغلى لاعب في العالم حاليا، بعدما انتقل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، غير أن السيتي مستعد لأن يدفع أكثر من هذا المبلغ لاستقدام نجوم توتنهام وفقا لما ذكرته الصحيفة، وهو ما سيجعله الصفقة الأغلى في العالم.

ويخطط بيب غوارديولا لإنفاق 200 مليون جنيه إسترليني على الصفقات خلال الانتقالات الصيفية، من أجل وضع السيتي على خريطة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المشاكل التي واجهها في الموسم الحالي.

ويأتي هذا الأمر في الوقت الذي رفض فيه ديلي آلي عرضا مغريا من أحد أندية الدوري الصيني، كان سيجعله يتقاضى 800 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو أضعاف ما يحصل عليه في عقده الجديد مع ”السبيرز“ والذي يقدر بـ55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو العقد الذي ينتهي في صيف 2020.

يذكر أن ديلي آلي البالغ من العمر 20 عاما تألق بشكل لافت مع توتنهام منذ الموسم الماضي؛ ما أهله لنيل جائزة أفضل لاعب صاعد في ”البريميير ليغ“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك