حراسة مرمى مانشستر سيتي صداع في رأس غوارديولا

حراسة مرمى مانشستر سيتي صداع في رأس غوارديولا
Britain Soccer Football - Manchester City v Swansea City - Premier League - Etihad Stadium - 5/2/17 Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لم يحسم بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، قراره بشأن الحارس الذي سيلعب أساسًا ضد فريق بورنموث، يوم الإثنين، في البريميرليغ.

وشارك ويلي كاباييرو أساساً في المباريات الثلاث الماضية مع مانشستر سيتي ليعترف غوارديولا أن قرار الحارس الأساس أصبح صداعًا في رأسه.

وقال بيب لموقع النادي على الإنترنت: ”لا أعرف من سيلعب، سأقرر ذلك يوم المباراة، وأعتقد أننا في المباراة السابقة كنا أكثر استقرارًا ولعبنا بشكل جيد لأننا تحركنا بشكل جيد دفاعيًا، ولعبنا بضغط عالٍ ولذلك كانت معاناة الحارس أقل، وفي رأيي كلاوديو برافو ما زال يتمتع بقدراته الخاصة لأنه لاعب كبير، ومن أفضل حرّاس المرمى في العالم“.

وواصل مدرب السيتي تصريحاته بالقول: ”تاريخ برافو كبير ويتحدث عنه، وكرة القدم بها الكثير من العرضيات والأشياء الخاصة، ولكنه بالطبع حارس كبير، وبالنسبة لي لا يوجد شك في ذلك، سأقرر ماذا أراه لذلك أنا هنا“.

وارتكب برافو، حارس برشلونة السابق، العديد من الهفوات خلال مشواره القصير مع مانشستر سيتي تسببت بجلوسه على مقاعد البدلاء ومشاركة كاباييرو.

وكان بورنموث ندًا على ملعبه للفرق الكبرى هذا الموسم إذ فاز على ليفربول وتعادل مع آرسنال وتوتنهام هوتسبير.

وقال كاباييرو لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”خضت العديد من المباريات في بداية الموسم قبل حضور برافو، لكنه شارك أساسًا منذ وصوله، لكن قبل مباراة وست هام اجتمعت مع المدرب وأخبرني أنني سأبدأ المباراة، وخلال التدريبات مطلوب منا الإمساك بالكرات العرضية والتعامل بشكل جيد مع الكرة بقدمينا وهذا شيء رائع، والمنافسة بيننا قوية“.

وردَّ المدير الفني السابق لبايرن ميونخ وبرشلونة عن سؤال بشأن غياب مواطنه نوليتو عن المباريات، رغم مشاركته في الفوز بثلاثية على كريستال بالاس في كأس الاتحاد، وقال عمّا ينقص نوليتو ليشارك: ”لا شيء، هو لا يحتاج شيئًا، فقط يحتاج أن يشركه المدرب“.

وأضاف: ”لدينا 3 لاعبين في قمة مستواهم: ليروي ساني ورحيم ستيرلينغ وغابريل جيسوس، وهذا السبب الوحيد أنه لا يلعب، نحن في شهر فبراير، وأمامنا العديد من المباريات في البريميرليغ ودوري الأبطال وكأس الاتحاد، وهذا ما يجب أن أقوم به من أول حتى آخر يوم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com