إنجاز اقتصادي جديد لمانشستر يونايتد

إنجاز اقتصادي جديد لمانشستر يونايتد
Britain Soccer Football - Leicester City v Manchester United - Premier League - King Power Stadium - 5/2/17 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their second goal with teammates Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه يقترب من تحقيق أهدافه المالية خلال العام المالي الحالي مع تحقيق زيادة في الإيرادات بلغت 18% خلال الربع الثاني رغم عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا التي تدر الكثير من الأموال.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين.

وخلال الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر الماضي زادت أرباح النادي قبل خصم الضرائب والفوائد والإهلاك واستهلاك الدين إلى 69 مليون جنيه إسترليني (86.6 مليون دولار) بعد أن كانت 56.1 مليون جنيه إسترليني قبل عام بينما ارتفعت الإيرادات بواقع 18 لتصل إلى 157.9 مليون جنيه إسترليني.

وأكد النادي أن هدفه هو تحقيق إيرادات بقيمة تتراوح ما بين 530 و540 مليون جنيه إسترليني خلال العام المالي الذي ينتهي في يونيو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com