3 أمور تعرقل انتقال غريزمان لمانشستر يونايتد

3 أمور تعرقل انتقال غريزمان لمانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

لا يكاد يمر يوم  دون أن ذكر انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الصيف المقبل، وهذا الموضوع يتردد منذ الصيف الماضي.

وتزعم تقارير صحفية وإعلامية أن اتفاقا تم بالفعل بين الفرنسي الدولي والنادي الإنجليزي العريق لانتقاله لأولد ترافورد الصيف المقبل.

لكن هناك عقبات لإتمام هذه الصفقة آخرها ما قاله إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد ووصفه لمانشستر يونايتد بانه ”فريق صغير“ رافضا رحيل مهاجم الفريق المدريدي ليونايتد.

وهناك ثلاث مشاكل رئيسة تعوق انتقال هداف يورو 2016 إلى يونايتد الصيف المقبل.

وفي تقرير مطول لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بثته مساء الثلاثاء ركزت خلاله على المشاكل التي تعوق انتقال غريزمان ليونايتد كما يلي:

1-دييغو سيميوني

سيميوني قال في وقت سابق إنه قد يرحل عن أتلتيكو بنهاية الموسم الحالي وهو ما سبق لغريزمان ربط بقائه بالفريق ببقاء مدربه الأرجنتيني ، لكن سيميوني مرتبط بعقد لمدة أطول مع النادي ما يعني استمراره على الأقل للموسم بعد المقبل ما يعني عدم رحيل غريزمان بنهاية الموسم الحالي.

2- مانشستر يونايتد.

ما وضع مانشستر يونايتد في حال فشله في ضمان أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو بالفعل حاليا في المركز السادس الذي لا يضمن له المشاركة في أي من بطولتي أوروبا ، وفي هذه الحالة سيقرر غريزمان تأجيل انتقاله للبريميرليغ.

3- صداقة بوغبا وغريزمان

قيل أن بول بوغبا صديق مقرب من مواطنه غريزيمان لكن ذلك خارج الملعب وهو عكس ما يدور في الملعب لأنهما من وجهة نظر فنية لا يتشابهان فنيا.

وأحرز غريزمان البالغ عمره 25 عاما 14 هدفا في 39 مباراة دولية مع منتخب فرنسا ولعب دورا محوريا في وصول المنتخب للمباراة النهائية لبطولة أوروبا 2016.

وحصل على لقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف لكن منتخب بلاده صاحب الضيافة خسر في المباراة النهائية أمام نظيره البرتغالي بهدف دون مقابل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com