توتنهام يخطف وصافة الدوري الإنجليزي من آرسنال – إرم نيوز‬‎

توتنهام يخطف وصافة الدوري الإنجليزي من آرسنال

توتنهام يخطف وصافة الدوري الإنجليزي من آرسنال
Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v Middlesbrough - Premier League - White Hart Lane - 4/2/17 Tottenham's Christian Eriksen shoots at goal Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

هز هاري كين الشباك من ركلة جزاء ليمنح توتنهام هوتسبير الفوز 1/0 على ميدلسبرة المتعثر باستاد وايت هارت لين اليوم السبت ويقلص الفارق إلى 9 نقاط مع تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي تغلب 3/1 على آرسنال.

وتفوق توتنهام على ميدلسبرة طيلة المباراة لكنه احتاج إلى حوالي ساعة لتحويل سيطرته إلى نتيجة وسجل كين مهاجم إنجلترا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء حصل عليه سون هيونغ مين الذي أسقطه برناردو داخل المنطقة.

وأُتيحت فرص لميدلسبرة لإدراك التعادل فسدد ألفارو نيغريدو كرة خلفية خارج الملعب قبل 5 دقائق على النهاية بينما مرت محاولة مارتن دي رون في الوقت المحتسب بدل الضائع بالقرب من المرمى أيضًا.

وترك الفوز توتنهام – الذي يحل ضيفًا على ليفربول في الجولة المقبلة – في المركز الثاني برصيد 50 نقطة خلف تشيلسي بـ 9 نقاط ومتقدمًا بفارق 3 نقاط على آرسنال بينما بقي ميدلسبرة في المركز الخامس عشر ولديه 21 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com