فينغر: تشيلسي أقرب للقب والحكم ظلمنا
فينغر: تشيلسي أقرب للقب والحكم ظلمنافينغر: تشيلسي أقرب للقب والحكم ظلمنا

فينغر: تشيلسي أقرب للقب والحكم ظلمنا

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أصبح بين يدي تشيلسي بعد هزيمة فريقه 3/1 أمام المتصدر باستاد ستامفورد بريدج اليوم السبت.

وشاهد فينغر - الذي ينفذ عقوبة إيقاف - المباراة من المدرجات وافتتح ماركوس ألونسو التسجيل بضربة رأس في الشوط الأول بعدما قفز أعلى من هيكتور بليرين ليتابع كرة مرتدة من العارضة بعد ضربة رأس من دييغو كوستا.

وقال فينغر للصحفيين عند سؤاله هل أصبح تشيلسي بطلًا: "في هذه اللحظة يبدو واثقًا وقويًا وصلبًا ولا تهتز شباكه".

وأضاف: "اللقب بين يدي تشيلسي وهو في أفضل مكان. لا يلعب في أوروبا ويستطيع الانتظار طيلة الأسبوع حتى المباراة التالية والاستعداد بشكل جيد. إنه في موقف قوي للغاية".

وشعر مدرب آرسنال بالغضب من الهدف الأول ويعتقد أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة حرة لكنه اعترف بأن النادي اللندني لم يكن جيدًا بما يكفي مع تراجعه بفارق 12 نقطة عن الصدارة.

وقال فينغر: "بالتأكيد كانت مخالفة لكنه احتسب الهدف وبعد ذلك أصبحت الأمور أكثر صعوبة علينا".

"بعد تأخرنا 1/0 كان تشيلسي قويًا في الدفاع وجيدًا للغاية في الهجوم والهجمات المرتدة ودفعنا ثمن ذلك".

وفشل آرسنال في التعامل مع ضغط تشيلسي وهو ما تسبب في أخطاء ساذجة.

وقال فينغر: "ربما لم نكن بحالة جيدة في الاستحواذ على الكرة وأن نكون أكثر خطورة وفقدنا العديد من الكرات في مواقف لا يمكنك فقدانها عندما تلعب أمام فريق لا يريد الهجوم".

ولا يزال أمام فينغر مباراة أخرى بعد أن قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقافه 4 مباريات بعد احتجاجه على الحكم الرابع في الفوز 2/1 على بيرنلي الشهر الماضي.

وقال فينغر: "الأمر محبط للغاية لأنني لا أستطيع القيام بعملي بالطريقة التي أريدها لكني أدفع ثمن ما فعلته وـتقبل ذلك لذا يجب التأقلم مع الوضع".

وتابع: "المشاهدة من المدرجات محبطة. أنت تجلس وسط أناس يتحدثون في الهاتف ويقفون ويجلسون لكني لا أعتقد أن ذلك يبرر هزيمتنا اليوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com