هدف خرافي لهازارد أمام آرسنال (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هدف خرافي لهازارد أمام آرسنال (فيديو)

هدف خرافي لهازارد أمام آرسنال (فيديو)
Britain Football Soccer - Chelsea v Arsenal - Premier League - Stamford Bridge - 4/2/17 Chelsea's Eden Hazard in action with Arsenal's Laurent Koscielny Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

خطف نجم الوسط الدولي البلجيكي إيدين هازارد الأضواء في قمة تشيلسي وآرسنال في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي بتسجيله هدفًا رائعًا في شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وانطلق هازارد من منتصف الملعب في الدقيقة 53 وتلاعب بلاعبي آرسنال، حيث راوغ الفرنسي كوسيلني ثم كوكولين الذي حاول إعاقته، لكن نجم تشيلسي تخلص منه وواصل تقدمه، ليراوغ كوسيلني مجددًا ومعه الألماني موستافي، قبل أن يسدد الكرة ببراعة في الشباك.

وحسم تشيلسي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليواصل نتائجه الرائعة ويبتعد في صدارة الدوري الإنجليزي، ويرد اعتباره أمام آرسنال الذي كان آخر فريق يفوز عليه في الدوري.

https://twitter.com/HazardStuff/status/827877882894643201

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com