تشيلسي يثأر من آرسنال ويبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي يثأر من آرسنال ويبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي

تشيلسي يثأر من آرسنال ويبتعد مجددًا في صدارة الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Chelsea v Arsenal - Premier League - Stamford Bridge - 4/2/17 Arsenal's Shkodran Mustafi in action with Chelsea's Nemanja Matic Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

حسم فريق تشيلسي ”ديربي“ مدينة لندن لمصلحته إثر تغلبه على ضيفه آرسنال 3/1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في افتتاحية مباريات المرحلة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله ماركوس ألونسو في الدقيقة 13 ثم سجل إدين هازارد الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يختتم فابريغاس أهداف تشيلسي في الدقيقة 85، في حين سجل أوليفييه جيرو هدف حفظ ماء الوجه لآرسنال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وعزز تشيلسي، بهذا الفوز، صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب بفارق 12 نقطة عن آرسنال صاحب المركز الثالث.

ويعد هذا الفوز هو الثالث لتشيلسي في آخر 4 مباريات والتاسع عشر له هذا الموسم بشكل عام، مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، في حين تعد هذه الخسارة هي الثانية على التوالي لآرسنال والخامسة له هذا الموسم ما قبل الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com