مانشستر سيتي يكتسح ويستهام.. ويونايتد ينزف مجددا في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يكتسح ويستهام.. ويونايتد ينزف مجددا في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي يكتسح ويستهام.. ويونايتد ينزف مجددا في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يكتسح ويستهام.. ويونايتد ينزف مجددا في الدوري الإنجليزي

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كاسح 4 / صفر على مضيفه ويستهام اليوم الأربعاء في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة، التي شهدت أيضا تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه هال سيتي بدون أهداف، وستوك سيتي مع ضيفه إيفرتون 1 / .1 .

وعاد مانشستر سيتي لمزاحمة ليفربول على المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول فيما تجمد رصيد ويستهام عند 28 نقطة في المركز الحادي عشر علما بأنها الهزيمة الأولى له بعد انتصارين متتاليين.

وحسم مانشستر سيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثية نظيفة سجلها البلجيكي كيفن دي بروين والأسباني ديفيد سيلفا والبرازيلي غابرييل جيسوس في الدقائق 17 و21 و39 .

وفي الشوط الثاني ، عزز الإيفواري يايا توريه فوز الفريق بهدف رابع من ضربة جزاء في الدقيقة 67 . وعلى ملعب (أولد ترافورد) واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط، بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثالثة على التوالي، عقب تعادله سلبيا مع ضيفه هال سيتي.

وارتفع رصيد يونايتد إلى 42 نقطة في المركز السادس، كما رفع هال سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com