فينغر يشيد بالعائد ويلبيك بعد فوز ساحق على ساوثهامبتون
فينغر يشيد بالعائد ويلبيك بعد فوز ساحق على ساوثهامبتونفينغر يشيد بالعائد ويلبيك بعد فوز ساحق على ساوثهامبتون

فينغر يشيد بالعائد ويلبيك بعد فوز ساحق على ساوثهامبتون

أشاد آرسين فينغر، مدرب آرسنال، بلاعبه العائد داني ويلبيك بعدما سجل المهاجم للمرة الأولى بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مايو/آيار الماضي ليقود فريقه للانتصار 5-صفر على ساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، أمس السبت.

ودخل ويلبيك التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم بعد ثلاث مشاركات كبديل وسجل هدفين في أول 22 دقيقة وصنع هدفا لزميله ثيو والكوت ليحسم آرسنال الانتصار مبكرا في الدور الرابع للمسابقة.

وقال فينغر، الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف أربع مباريات: "لعبنا بشكل رائع وبتألق كبير وبصفة عامة قدمنا أداء ثابتا على مدار 90 دقيقة وظهر الجميع بشكل رائع".

وأضاف: "غاب ويلبيك لفترة طويلة ولم أتوقع منه التسجيل بهذه السرعة وهذا يوضح رغبته.. كان مؤثرا جدا لأنه يعمل بجدية كبيرة.. لقد مر ببعض الفترات الصعبة من الناحية الذهنية".

وتابع: "لكنه صمد بشكل رائع جدا ونال مكافأة ذلك.. ولهذا نشعر بسعادة كبيرة".

وبلغ آرسنال، الذي دفع بأكثر من لاعب شاب في اللقاء، دور الـ16 في كأس الاتحاد للعام السابع على التوالي.

وجاءت النتيجة محبطة لساوثامبتون بعد ثلاثة أيام فقط من الفوز على ليفربول في أنفيلد والوصول إلى نهائي كأس رابطة الأندية، حيث سيواجه مانشستر يونايتد على اللقب.

وأجرى كلود بويل، مدرب ساوثامبتون، 10 تغييرات على التشكيلة الأساسية ودفع الثمن باهظا في ظل تفوق آرسنال بشكل تام.

وقال بويل: "أنا المسؤول عن الهزيمة.. كنا نواجه غياب 9 لاعبين وكان ينبغي الحفاظ على البعض.. ليس ممكنا اللعب كل 3 أيام باللاعبين أنفسهم في ظل معاناة بعض اللاعبين من إصابات".

وأضاف: "كان درسا مهما وواجهنا منافسا رائعا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com