إيقاف فينغر مدرب آرسنال 4 مباريات
إيقاف فينغر مدرب آرسنال 4 مبارياتإيقاف فينغر مدرب آرسنال 4 مباريات

إيقاف فينغر مدرب آرسنال 4 مباريات

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه عاقب آرسين فينغر مدرب آرسنال بالإيقاف 4 مباريات بعدما أقر بسوء التصرف خلال مباراة.

وأظهرت صور فينغر وهو يدفع الحكم الرابع خلال انتصار آرسنال في الدوري الممتاز 2/1 على بيرنلي يوم الأحد الماضي.

وانفجر فينغر غاضبًا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق بعد خروج فريقه منتصرًا.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم الجمعة "المزاعم تشير الى أنه استخدم كلمات جارحة و/أو مهينة تجاه الحكم الرابع حوالي الدقيقة 92".

وأضاف "كما يزعم أيضًا أن سلوكه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس والتحامه جسديًا مع الحكم الرابع بعد طرده من المنطقة الفنية يرقى لمستوى سوء التصرف".

وتابع "أقر مدرب آرسنال الذي تم تغريمه أيضًا 25 ألف جنيه إسترليني (31.342 دولار) بالتهمة الموجهة اليه وطلب جلسة استماع انعقدت بالفعل أمام لجنة تأديبية خاصة اليوم الجمعة".

وأكمل آرسنال اللقاء بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد جرانيت شاكا وتعادل أندريه جراي من ركلة الجزاء قبل أن ينتزع أليكسيس سانشيز الفوز لآرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وغضب فينغر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز ما دفع الحكم جون موس لطرد المدرب الفرنسي.

وبدا أن فينغر دخل في خلاف مع الحكم الرابع.

وبعدها قال فينغر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني بالخارج لكن كان يجب أن أصمت وأعتذر حتى إن كنت محبطًا".

ونفى فينغر حدوث أي احتكاك جسدي مع تيلور موضحًا "لم يكن احتكاكا. اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق (المؤدي لغرف خلع الملابس)".

وأضاف "حققنا الفوز أخيرًا وجاء بصعوبة شديدة. أكملنا اللقاء بـ 10 لاعبين وهم لعبوا بشكل جيد ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث المطلوبة".

وانزعج شون دايك مدرب بيرنلي أيضًا من ركلة الجزاء المحتسبة لآرسنال وادعى بأن لوران كوسيلني كان في موقف تسلل.

وقال دايك الذي خاض مباراته رقم 200 مع بيرنلي "كان يومًا صعبًا في النهاية بعد الخسارة بهذه الطريقة مع عدم احتساب تسلل".

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com