سانشيز يستأنف مغامراته العاطفية مع حسناء جديدة (صور) – إرم نيوز‬‎

سانشيز يستأنف مغامراته العاطفية مع حسناء جديدة (صور)

سانشيز يستأنف مغامراته العاطفية مع حسناء جديدة (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أشارت تقارير صحافية إلى وجود علاقة عاطفية بين التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال الانجليزي ومواطنته الممثلة مايتي رودريغيز التي انفصلت مؤخرا عن صديقها.

وانتشرت أقاويل كثيرة بشأن ارتباط سانشيز بالفتاة الجميلة الشقراء التي انفصلت عن صديقها الممثل تياغو كوريا بعد علاقة دامت خمس سنوات.

ويشتهر هداف المدفعجية بعشقة للكلاب ، إذ يقتني الكثير منها وتسيطر صور الكلاب على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أن علاقته برودريغيز كانت عبر حب الحيوانات أيضا ، حيث أعجب بإحدى صورها مع كلبها فكانت البداية.

وانفصلت مايتي رودريغيز عن صديقها تياغو كوريا الشهر الماضي لكنها نفت الشائعات بشأن ارتباطها بمهاجم آرسنال البالغ عمره 28 عاما لكنها لم تستطع أن تخفي التكهنات التي تشير لهذه العلاقة.

واشتهر مهاجم برشلونة السابق بكثرة علاقاته النسائية وكان من بين صديقاته السابقات فالنتينا روث مقدمة برامج رياضية سابقة وميشيل كارفاليو عارضة الأزياء البرازيلية.

وقال فالنتينا (26 عاما) لصحيفة ”صن“ البريطانية إنها اكتشتف خيانته لها مع فتاتين في غرفة نومه واتهمت أليكسيس – الملقب بـ“نينو مارافيلا“ أو ”الفتى المعجزة“ في وطنه تشيلي – باستغلالها في التخطيط لحيله المريضة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب ”مايتي جميلة وألكسيس ليس الرجل الأول الذي يسقط في حبها. لديهما الكثير من القواسم المشتركة بينهما.

لكن كلوديا شميدت المذيعة التلفزيونية التشيلية قالت ”أنا أعرف أليكسيس بعض الشيء، ويمكن أن أؤكد لكم أنه يحب الكلاب أكثر من النساء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com