رياضة

إبراهيموفيتش يطالب بوغبا بضرورة التعود على الضغوط
تاريخ النشر: 17 يناير 2017 15:56 GMT
تاريخ التحديث: 17 يناير 2017 15:57 GMT

إبراهيموفيتش يطالب بوغبا بضرورة التعود على الضغوط

لاعب الوسط الفرنسي بات تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب في التعادل أمام ليفربول.

+A -A
المصدر: لندن - إرم نيوز

طالب زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زميله بول بوغبا بضرورة التعود على الضغط الواقع عليه واستغلاله لصالحه كما فعل المهاجم السويدي خلال مسيرته الحافلة بالألقاب.

وعانى بوغبا، الذي عاد ليونايتد قادمًا من يوفنتوس في صفقة قياسية عالمية تبلغ 89 مليون جنيه إسترليني (107.64 مليون دولار) في أغسطس آب، للارتقاء لمستوى المبلغ الذي تم دفعه لإتمام صفقة ضمه.

وبات لاعب الوسط الفرنسي تحت المزيد من التفحص عقب أداء مخيب في التعادل أمام ليفربول 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الماضي.

وقال إبراهيموفيتش لوسائل إعلام بريطانية: ”أنا أستمتع بالضغط.. لا أعرف بول بشكل شخصي لكي أتمكن من الإجابة عن ذلك بدلًا منه، لكنني أعتقد انه (بول) يحب ذلك أيضًا لأنه ودون وجود أي ضغط فإننا لن نكون في كامل اليقظة عند أعلى المستويات“.

وتابع: ”إذا أردت أن تلعب عند أعلى مستوى فعليك أن تتحمل الضغط على مدار اليوم، وإذا ما أديت بشكل أفضل فإن الضغط سيصبح أكبر“.

وأضاف: ”هذه من الأمور التي تعلمنا منها، وهي من الأشياء التي يجب أن نتعامل معها لأننا ننتمي للقمة.. بول ينتمي للصفوة والضغط سيكون حاضرًا عند هذا المستوى“.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري متراجعًا بفارق 12 نقطة خلف تشيلسي، المتصدر، وسيتوجه لمواجهة ستوك سيتي، صاحب المركز التاسع، يوم السبت المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك