آرسنال وليستر سيتي يصعدان للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي

آرسنال وليستر سيتي يصعدان للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي
Britain Football Soccer - Preston North End v Arsenal - FA Cup Third Round - Deepdale - 7/1/17 Arsenal's Olivier Giroud scores their second goal Action Images via Reuters / Alan Walter Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

واصل أوليفييه جيرو تسجيل الأهداف وهز الشباك قرب النهاية ليقود آرسنال للفوز 2/1 على بريستون نورث إند والتأهل إلى الدور الرابع في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وكان هدف جيرو في الدقيقة 89 – بعد اصطدام الكرة بأحد اللاعبين – قاسيًا على بريستون الذي سيطر على الشوط الأول بعد أن منحه كالوم روبنسون التقدم مبكرًا.

وظهر آرسنال بشكل مختلف في الشوط الثاني وأدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من استئناف اللعب عندما سدد آرون رامسي بقوة داخل الشباك بعد تمريرة من أليكس إيوبي.

وبدا صاحب الأرض قادرًا على التماسك واللجوء لمباراة إعادة لكن جيرو هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي بعد تمريرة بكعب القدم من لوكاس بيريز.

وتحسر بريستون على الفرص المهدرة في الشوط الأول وكانت أخطرها عندما فشل جوردان هاغيل في الوصول إلى تمريرة عرضية من روبنسون.

وألغى الحكم هدفًا لروبنسون بسبب خطأ.

بدأ أحمد موسى أخيرًا في إثبات أنه صفقة ناجحة لليستر سيتي إذ احتاج 5 دقائق فقط ليسجل هدفي الفوز 2/1 على إيفرتون.

وانتقل اللاعب النيجيري إلى ليستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 21 مليون دولار قادمًا من تشسكا موسكو الروسي ليعزز خط هجوم حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكنه لم يتألق في موسمه الأول إذ أنه سجل هدفين فقط ولكنه قدّم أداءً رائعًا اليوم السبت بعدما نزل بديلًا لزميله ليوناردو أولوا.

وبفضل هدفيه في الشوط الثاني حقق ليستر سيتي أول فوز خارج ملعبه في كل المسابقات هذا الموسم.

ونال اللاعب إشادة من المدرب كلاوديو رانييري الذي منح ويلفريد نديدي الذي انضم للفريق مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (18.42 مليون دولار) فرصة المشاركة للمرة الأولى.

ولم يتفوق إيفرتون على أي فريق من الدوري الممتاز خلال منافسات الدور الثالث لكأس الاتحاد منذ 1988.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com