لمسة وفاء من لاعبي مانشستر سيتي تجاه زميلهم (فيديو)

لمسة وفاء من لاعبي مانشستر سيتي تجاه زميلهم (فيديو)
Britain Football Soccer - Manchester City v Arsenal - Premier League - Etihad Stadium - 18/12/16 Manchester City's Pablo Zabaleta and Gael Clichy wear shirts in support of injured team mate Ilkay Gundogan before the match Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

منح لاعبو مانشستر سيتي هدية ثمينة لزميلهم الألماني المصاب إيلكاي غوندوغان حيث ارتدوا جميعًا قمصانًا تحمل رقمه واسمه قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي.

وتوقع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي غياب غوندوغان ”لفترة طويلة“ بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة في فوز فريقه بهدفين نظيفين على واتفورد بالدوري يوم الأربعاء الماضي.

واُبتلي غوندوغان الذي انهمرت دموعه عند خروجه من الملعب بالإصابات طيلة مسيرته وقضى فترة طويلة يتعافى من إصابة في الركبة قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من بروسيا دورتموند في يونيو.

وغاب غوندوغان عن المباريات الافتتاحية للموسم مع فريقه الجديد بسبب إصابة في الظهر، وكان لاعبًا حيويًا لفريق غوارديولا في المباريات الأخيرة.

ويعاني غوارديولا من غياب الثنائي سيرجيو أغويرو وفرناندينيو بسبب الإيقاف ولم يشارك الاثنان ضد آرسنال صاحب المركز الثالث.

وصعد مانشستر سيتي للمركز الثاني برصيد36 نقطة متأخرًا بـ 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر بينما تراجع آرسنال للمركز الرابع برصيد 34 نقطة متساويًا مع ليفربول الذي سيلتقي مع إيفرتون يوم الاثنين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة