مانشستر سيتي يقهر آرسنال ويواصل الضغط على تشيلسي

مانشستر  سيتي يقهر آرسنال ويواصل الضغط على تشيلسي
Britain Football Soccer - Manchester City v Arsenal - Premier League - Etihad Stadium - 18/12/16 Manchester City's Leroy Sane has a shot saved by Arsenal's Petr Cech Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

ارتقى مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتًا، عقب فوزه المثير 2/1على ضيفه آرسنال اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر للمسابقة التي شهدت أيضًا فوز ساوثهامبتون على مضيفه بورنموث 3/1.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 36 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بفارق نقطتين أمام ليفربول، الذي تراجع للمركز الثالث، قبل لقائه مع مضيفه وجاره اللدود إيفرتون غدًا الاثنين في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد آرسنال، الذي تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي، عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وانتهى الشوط الأول بتقدم آرسنال بهدف مبكر جاء عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 5، قبل أن ينتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني الذي سجل خلاله هدفين عبر ليروي ساني ورحيم ستيرلينغ في الدقيقتين 47 72.

ويأتي هذا الفوز ليعيد مانشستر سيتي إلى صراع المنافسة على اللقب مرة أخرى بعدما عانى خلال الفترة الماضية بعدما حقق 3 انتصارات مقابل خسارتين وتعادل خلال مبارياته الست السابقة.

وانتزع ساوثهامبتون فوزًا مستحقًا 3/1 على مضيفه بورنموث في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون، الذي حصد انتصاره الثاني خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، إلى 24 نقطة في المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بورنموث، الذي تكبد خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم بورنموث بهدف مبكر حمل توقيع ناثان آكي في الدقيقة 6، قبل أن يتعادل ريان بيرتراند لساوثهامبتون في الدقيقة 14، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، أضاف جاي رودريغيز الهدفين الثاني والثالث لساوثهامبتون في الدقيقتين 48 و85، ليقود الفريق للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة السابقة بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ستوك سيتي يوم الأربعاء الماضي

وقلب توتنهام هوتسبير تأخره ليتغلب 2/1 على بيرنلي بعد أن أحرز داني روز هدف الفوز قبل أقل من 20 دقيقة على النهاية.

ووضع آشلي بارنز الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 21 لكن تقدم بيرنلي لم يدم سوى لـ 6 دقائق إذ أدرك ديلي آلي التعادل بعد تمريرة عرضية من كايل ووكر.

وهز الظهير الأيسر لإنجلترا روز الشباك بعد تمريرة من موسى سيسوكو الذي كان يمكن أن يحصل على بطاقة حمراء قبل ذلك بعد مخالفة قوية ضد ستيفن وارد.

وبقي توتنهام في المركز الخامس متأخرًا بـ 10 نقاط عن تشيلسي المتصدر بينما يبتعد بيرنلي بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com