لينغارد: إبراهيموفيتش وُلد هدافًا

لينغارد: إبراهيموفيتش وُلد هدافًا
Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Manchester United - Premier League - The Hawthorns - 17/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal with Jesse Lingard Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تألق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وواصل هز شباك منافسي مانشستر يونايتد، عندما سجل هدفي الفوز على وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد.

وكان إبرا  أحرز هدفي يونايتد ليمنح يونايتد الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري في غضون أسبوع واحد وقد تحقق اثنان من هذين الانتصارين بعيدا عن أولد ترافورد.

وعندما سُئل زميله في الهجوم جيسي لينغارد عن رجل المباراة زلاتان، قال لمحطة تليفزيون النادي: ”إنه هداف بالفطرة.. وقد تجلى ذلك بوضوح من خلال الطريقة التي أحرز بها هدفيه.. أمر رائع أن ألعب بجواره لأنه يقوم بانطلاقات رائعة، وذلك يسهل من عملية الربط معه“.

وصنع لينغارد الهدف الأول لإبرا وذلك عندما قابل إبراهيموفيتش تمريرته العرضية داخل منطقة الجزاء برأسه داخل الشباك في أول خمس دقائق من عمر المباراة.

وواصل المهاجم الشاب عن زميله المخضرم، قائلا: ”المدير الفني نبه على أن أنتبه للفراغات حتى أتمكن من الانطلاق في المساحات الخالية خلف المدافعين وقد تطلعت بنظري ورأيت زلاتان داخل منطقة الجزاء، وقد تمكن من إحراز الهدف من ضربة رأس رائعة“.

مهاجم يونايتد أشاد كذلك بالأداء الدفاعي الصلب، الذي قدمه فريقه أمام فريق ويست بروم الذي يميل إلى الالتحامات البدنية في طريقة لعبه.

وقال الدولي الإنجليزي: ”إنهم يملكون لاعبين أصحاب قامات طويلة، ولكنني أعتقد أننا تعاملنا مع ذلك بصورة جيدة للغاية، لقد كان مدافعونا يعلمون أن مسألة الفوز بالكرات العالية سوف تكون مسألة صعبة لا سّيما أنها ستكون في مواجهة لاعبين طوال القامة ولكننا تمكنا من منافستهم وبالفعل فقد كنا نستحق الخروج بشباك نظيفة“.

وبعد الأسبوع الحافل بالمواجهات، سوف يحصل يونايتد على أسبوع راحة، حتى يوم تقديم هدايا عيد الميلاد، وقد أعرب لينغارد عن تطلعه لفترة الراحة المستحقة قبل أن يحل سندرلاند ضيفًا على يونايتد.

وعن فترة الراحة، أشار: ”جاءت تلك الراحة في التوقيت المناسب تمامًا، يمكننا أن نسترخي الآن ونستريح مع أسرنا، ويمكننا بعد ذلك أن نعود وقد استعدنا حيويتنا، يوم الثلاثاء، من أجل الاستعداد لمواجهة يوم تقديم هدايا عيد الميلاد“.

ولن تقام مباريات يومي السبت والأحد المقبلين بل ستقام يوم الاثنين الـ 26 من الشهر الحالي، ثم في نهاية العام وأول يوم من العام الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com