إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز الثالث تواليًا

إبراهيموفيتش يقود مانشستر يونايتد للفوز الثالث تواليًا
Britain Football Soccer - West Bromwich Albion v Manchester United - Premier League - The Hawthorns - 17/12/16 West Bromwich Albion's Gareth McAuley in action with Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ويست برووميتش ألبيون في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي

وسجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفي فريقه في الدقيقتين 5 و56، ليقود مانشستر يونايتد للفوز الثالث على التوالي في الدوري.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 30 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام، بينما تجمد رصيد ألبيون عند 23 نقطة في المركز السابع.

وحصل جيمي فاردي على بطاقة حمراء مثيرة للجدل لكن ليستر سيتي بـ 10 لاعبين قام بانتفاضة رائعة ليعوض تأخره بهدفين ويتعادل 2/2 مع مضيفه ستوك سيتي اليوم السبت بعدما أظهر روحًا قتالية كفريق بطل.

وطرد مهاجم إنجلترا بسبب تدخل بالقدمين في الدقيقة 28 رغم أنه لم يلمس مامي بيرام ضيوف لاعب ستوك وبدا أن ليستر سيتي فقد انضباطه في الملعب فحصل لاعبوه على 6 إنذارات إضافة للبطاقة الحمراء.

وأحرز بويان الهدف الأول لستوك سيتي من ركلة جزاء بعد لمسة يد ضد داني سيمسون وأضاف جو ألين الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

وكان كلاوديو رانييري الهادئ في المعتاد غاضبًا للغاية من قرارات الحكم كريغ بوسون لدرجة أن كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي تعين عليه إبعاد مدربه عن الحكم بين الشوطين.

وبعد الفوز على مانشستر سيتي الأسبوع الماضي ربما شعر ليستر سيتي بأن موسمه عاد للطريق الصحيح وأظهر شجاعة حقيقية ليقلص الفارق عبر ضربة رأس من البديل ليوناردو أويوا وسجل هدفًا آخر بالرأس في الدقيقة 88 عن طريق دانييل أمارتي وهو هدفه الأول مع النادي.

وفي مباريات أخرى سجل مارك نوبل من ركلة جزاء ليمنح ويستهام يونايتد الفوز 1/0 على هال سيتي غير المحظوظ الذي سدد 3 مرات في إطار المرمى باستاد لندن الأولمبي.

وغادر سندرلاند قاع الترتيب بانتصاره 1/0 على واتفورد بفضل هدف باتريك فان أنهولت بينما ساعدت ثنائية الفارو نيغريدو ميدلسبرة على تجاوز سوانزي سيتي بسهولة 3/0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com