مورينيو حاول التخلص من روني وبيعه لنابولي

مورينيو حاول التخلص من روني وبيعه ل...

الحقائق مازالت تتكشف بشأن نية جوزيه مورينيو تجاه قائد مانشستر يونايتد واين روني.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال الإيطالي فينتشنزو مورابيتو وكيل اللاعبين السابق إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد حاول التخلص من واين روني قائد الفريق ببيعه لنابولي الإيطالي ليكون بدلًا للأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي انتقل ليوفنتوس قبل بداية الموسم الحالي.

وعانى روني من مشاكل مع مورينيو خلال الموسم الأول للمدرب البرتغالي حيث بات قائد مانشستر يونايتد خارج حسابات مدربه منذ التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان.

واستعان مورينيو بروني مؤقتًا في وسط الملعب لكن بعد تألق الأرميني هنريخ مخيتاريان، يبدو أن أيام مهاجم إيفرتون السابق في أولد ترافورد ستكون من التاريخ.

وانتقد مورينيو مهاجمه البالغ عمره 31 عامًا علنا في أكثر من مناسبة وانتقدت وسائل الإعلام البريطانية طريقة تعامل المدرب الاستثنائي مع قائد منتخب إنجلترا.

وقال مورابيتو إن مورينيو من البداية قرر أنه ليس بحاجة لروني وحاول بيعه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويدعي وكيل اللاعبين الإيطالي أن مورينيو عرض روني على نابولي الذي رفض بسبب الأجر المرتفع لقائد المنتخب الإنجليزي الذي يتقاضى نحو 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وقال مورابيتو لمحطة CRC الإيطالية الإذاعية: ”أعرف حقيقة عرضه على نابولي لأنه لا يمكن انتقاله لأي ناد إنجليزي آخر لذلك فإسبانيا أو إيطاليا أنسب له“.

وأضاف ”فكرة انضمامه لنابولي جميلة لكن لو نظرت إلى راتبه السنوي البالغ 10 ملايين يورو يبدو الأمر غير واقعي. علاقته (روني) مع مورينيو ليست جيدة وبالتالي مستقبله ليس في مانشستر يونايتد يمكن إعارته حتى يشارك بشكل أكبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com