مورينيو يهاجم روني مجددًا

مورينيو يهاجم روني مجددًا
Britain Football Soccer - Manchester United v Arsenal - Premier League - Old Trafford - 19/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho speaks with Wayne Rooney Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إن اسبتعاده لواين روني، قائد الفريق، من التشكيلة الأساسية للفريق أخيرًا، جاء بسبب أنه ”بطيء للغاية“.

وبدا مورينيو غير منزعج من تصوير روني مخمورا أثناء حضوره حفل زفاف خلال فترة تواجده مع المنتخب الإنجليزي أخيرًا، لكنه لم يضمه للتشكيلة الأساسية خلال التعادل 1-1 مع آرسنال في ”أولد ترافورد“، يوم السبت الماضي، بسبب البطء وليس واقعة الخمر.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: ”آرسنال من الفرق التي تسمع لمنافسيها حرية الحركة واللعب ولا ينغلق دفاعيا؛ ما ترك لنا مساحات لتناقل الكرة بسهولة ما سهل مهمة المهاجمين“.

وأضاف: ”أعتقد أن ماتا وأنطوني مارسيال وماركوس راشفورد أسرع من روني والهجوم على دفاع آرسنال في الخط الخلفي عن طريقهم كان الخيار الأفضل“.

يأتي هذا الرأي لضربة جديدة لقائد منتخب إنجلترا المهدد بسحب شارة القيادة منه بعد تصويره ثملا حتى ساعة مبكرة من الليل، خلال معسكر المنتخب الأسبوع الماضي.

وشارك روني أمام آرسنال في الدقيقة 63، ومن المرجح أن يبدأ مباراة الفريق أمام فينورود الهولندي في الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل، لكنه من الواضح أنه في المباريات الكبرى يجلس على مقاعد البدلاء؛ ما يرجح رحيله بنهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة