غوارديولا يحدد عيب طريقة لعب الأندية الإنجليزية

غوارديولا يحدد عيب طريقة لعب الأندية الإنجليزية
Britain Football Soccer - Manchester City v Watford - Premier League - Etihad Stadium - 14/12/16 Manchester City manager Pep Guardiola Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يجد بيب غوارديولا صعوبة في فرض طريقته القائمة على الاستحواذ على الكرة مع فريقه مانشستر سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث نادرًا ما تكون الكرة على الأرض لكنه واثق أنه سيجد حلًا لذلك.

وبدأ مانشستر سيتي الموسم بشكل رائع بقيادة غوارديولا بالفوز بـ 10 مباريات متتالية لكنه فاز في 5 فقط من آخر 16 مباراة ليتراجع للمركز الرابع في الدوري بفارق 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

وقال غوارديولا لشبكة ”سكاي سبورتس“ ”لا يمكن التنبؤ بالمباريات هنا في إنجلترا وهذا الأمر مثير للجماهير لأنك دائمًا لا تعرف ما سيحدث.. وهذا يجعل الأمر جميلًا“.

”لكن محاولة الهيمنة صعبة قليلًا وسنحتاج المزيد من الوقت حتى نتأقلم مع هذا الدوري. الكرة تكون بالهواء لوقت أطول مما هي على الأرض ويجب أن أتأقلم مع ذلك“.

ويعتقد المدرب الإسباني أنه سيتضح في فبراير المقبل ما إذا كان سينافس فريقه على اللقب أم لا.

وأضاف: ”سيكون الأمر صعبًا حقًا. بالطبع سنرى في فبراير ما سيكون مركزنا وسنرى بعد ذلك هل سيمكننا المنافسة على اللقب أم لا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com