غوارديولا يعلن مدة غياب غوندوغان.. ويرغب في ضم كوكي

غوارديولا يعلن مدة غياب غوندوغان.. ويرغب في ضم كوكي

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أعلن نادي مانشستر سيتي اليوم الخميس أن لاعب وسطه الألماني إيلكاي غوندوغان قد يغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال الفوز على واتفورد 2/صفر مساء الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويكشف الفحص الطبي الذي يخضع له غوندوغان اليوم عن حجم الإصابة، ولكن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قال أن النادي يتوقع غياب اللاعب الألماني لعدة أشهر.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي بعد الفوز على واتفورد ”أنا حزين للغاية، يبدو أننا سنفتقده لفترة طويلة“.

وأضاف ”الطبيب يعتقد أنه تعرض لقطع في الأربطة، ولكننا لا نعرف، سنعرف المزيد اليوم“.

ويسعى غوارديولا  لتعزيز صفوف فريقه في الصيف القادم لتعويض رحيل عدة لاعبين تنتهي عقودهم ومتقدمين في السن أبرزهم الإيفواري يايا توريه الذي عرف عدة مشاكل قبل أن يعود مجددا للعب مع الفريق.

ويسعى المدرب الإسباني مرة أخرى لضم متوسط ميدان أتلتيكو مدريد الدولي الإسباني كوكي الذي يعاني هذا الموسم من تراجع كبير في مستواه وأثر على مستوى الفريق ككل المتراجع محليا رغم تألقه قاريا وتأهله متصدرًا مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وحاول غوارديولا ضم كوكي في الصيف الماضي لكن اللاعب كان قد مدد عقده مع فريقه بشرط جزائي كبير يبلغ 150 مليون يورو وهو ما دفع الفريق الانجليزي للتراجع عن فكرة ضمه.

ويعيش كوكي عدة مشاكل داخل الفريق المدريدي وقد تدفعه للرحيل وهو ما يسعى بيب غوارديولا لاستغلاله عبر التفاوض مع إدارة أتلتيكو مدريد للتخلي عن نجمها بمقابل مادي معقول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة