بوكيتينو يكيل المديح لمورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

بوكيتينو يكيل المديح لمورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد

بوكيتينو يكيل المديح لمورينيو قبل مواجهة مانشستر يونايتد
Football Soccer Britain - Tottenham Hotspur v CSKA Moscow - UEFA Champions League Group Stage - Group E - Wembley Stadium, London, England - 7/12/16 Tottenham manager Mauricio Pochettino Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أبدى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير دعمه لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غدٍ الأحد في ملعب اولد ترافورد.

وطُرد مورينيو بعدما ركل قارورة مياه خلال مواجهة ويستهام يونايتد الشهر الماضي وأُوقف مباراة واحدة بسبب سوء التصرف.

وكانت هذه المرة الثانية التي يتم فيها إيقاف مورينيو هذا الموسم ولكن بوكيتينو قال إن المدرب البرتغالي مستهدف بينما يفلت مدربون آخرون من العقاب لأنهم لا يلفتون الأنظار.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: ”تربطني علاقة جيدة بمورينيو ولكنني أحاول أن أكون موضوعيًا أيضًا“.

وأضاف: ”أعتقد أن تصرفاته لا تختلف عن الآخرين ولكنه نظرًا لكونه ‭‭’‬‬الاستثنائي‭‭’‬‬ فإن تركيز الناس ينصب عليه أحيانًا.. الحكم يركز عليه.. ووسائل الإعلام تركز عليه“.

وتابع: ”ولكن بالمقارنة بمدربين آخرين…يتصرفون بصورة أسوأ.. فسنجد أنهم ليسوا في دائرة الاهتمام  ‭‭’‬‬الاستثنائي‭‭’‬‬“.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق 6 نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الخامس ولكن بوكيتينو قال إن فريقه لا يحظى بأفضلية كبرى بسبب مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وكان أمام توتنهام – الذي تغلب على تشسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ليتقدم إلى دور الـ 32 بالدوري الأوروبي – يوم راحة إضافي مقارنة بفريق مورينيو الذي تغلب خارج ملعبه 2/0 على زوريا لوجانسك الأوكراني في الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وقال بوكيتينو: ”عندما تلعب أمام فريق مثل مانشستر يونايتد يمتلك تشكيلة جيدة للغاية.. فإن بوسعه الاعتماد على مجموعة مختلفة من اللاعبين. هذا قرار جوزيه مورينيو“.

وأضاف: ”بالنسبة لي هو ‭‭’‬‬الاستثنائي‭‭’‬‬ وسيظل ‭‭’‬‬الاستثنائي‭‭’‬‬… في بعض الفترات من مسيرتك في كرة القدم تواجه بعض الصعوبات. ليس سهلًا أن تتولى مسؤولية فريق كبير وتنقل أفكارك.. وفلسفتك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com