مورينيو يشيد بشفاينشتايغر ويدافع عن مهاجمي مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

مورينيو يشيد بشفاينشتايغر ويدافع عن مهاجمي مانشستر يونايتد

مورينيو يشيد بشفاينشتايغر ويدافع عن مهاجمي مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Manchester United v Feyenoord - UEFA Europa League Group Stage - Group A - Old Trafford, Manchester, England - 24/11/16 Manchester United manager Jose Mourinho Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد اليوم الجمعة إن فريقه ليس بحاجة للتدريب على إنهاء الهجمات لتطوير سجله التهديفي قبل مواجهته على ملعب إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وفاز مانشستر يونايتد مرتين في آخر 10 مباريات بالدوري ما أضرّ بتطلعاته للفوز باللقب حيث يحتل الفريق المركز السادس متأخرًا 11 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 13 مباراة.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم ”ليس التدريب على إنهاء الهجمات ما نهتم به حاليًا لأننا دائمًا نفعل ذلك“.

وفشل مانشستر يونايتد في استغلال العديد من الفرص خاصة في المباريات التي أُقيمت على ملعبه وهيمن عليها هذا الموسم لكنه فاز على ويستهام يونايتد4/1 في دور الـ 8 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية في أولد ترافورد يوم الأربعاء الماضي.

وأضاف مورينيو ”ما فعلناه قبل مباراة ويستهام وحتى أكون صادقًا لم يكن فقط قبل مباراة الكأس لكنه كان قبل مباراة الدوري أيضًا هو التدريب على مواجهة طريقة اللعب المعتمدة على 3 لاعبين مدافعين في وسط الملعب وجناحين في الدفاع.

”كان يجب علينا إيجاد السبيل المناسب لاستكشاف هذه الطريقة التي تعد – مثل باقي الطرق – بها مميزات جيدة لكنها تصنع المشاكل“.

وشارك لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر لأول مرة مع الفريق الأول هذا الموسم أمام ويستهام وقال مورينيو إن اللاعب البالغ عمره 32 عامًا كان ”الطرف الأقوى“ خلال مفاوضاته مع النادي لأن عقده مستمر حتى يونيو 2018.

وفي رده على سؤال بشأن بقاء شفاينشتايغر مع الفريق بعد يناير المقبل قال مورينيو: ”بالطبع يمكنه الاستمرار. عندما تملك عقدًا مع النادي تصبح الطرف الأقوى- ويمكنك أن تحدد مستقبلك“.

”خلال الصيف الماضي حاولنا  إيجاد مستقبل مختلف لشفاينشتايغر لكنه كان الطرف الأقوى وقرر البقاء حتى في ظل هذه الظروف الصعبة. عمل من أجل ذلك واستحق أن يفرح في المباراة الأخيرة. يعجبني الأشخاص الذين يملكون العزيمة.. هو لاعب يمكنه مساعدتنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com