إيفرتون يضاعف متاعب مورينيو ويفرض التعادل على مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

إيفرتون يضاعف متاعب مورينيو ويفرض التعادل على مانشستر يونايتد

إيفرتون يضاعف متاعب مورينيو ويفرض التعادل على مانشستر يونايتد
Football Soccer Britain - Everton v Manchester United - Premier League - Goodison Park - 4/12/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic in action with Everton's Ashley Williams and Idrissa Gueye Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY.No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details

المصدر: لندن - إرم نيوز

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل مع مضيفه إيفرتون في ختام الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي.

وتقدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد قبل 3 دقائق على نهاية الشوط الأول من المباراة التي أُقيمت على ملعب“ غوديسون بارك“.

وفشل لاعبو الفريق في تحويل كافة الفرص التي أُتيحت لهم في الوقت المتبقي إلى أهداف حتى الدقيقة 89 عندما عادل ليتون باينز النتيجة لإيفرتون ليضاعف الضغوط الواقعة على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وهذا هو التعادل الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد بعد تعادلين مع آرسنال وويستهام والسادس في الدوري مقابل 5 انتصارات و3 هزائم، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس.

ويأتي إيفرتون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com