برج إيفل يُكذّب إبراهيموفيتش (صورة)

برج إيفل يُكذّب إبراهيموفيتش (صورة)

أجرى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الذي أحرز هدفه رقم 400 في مسيرته على صعيد الأندية بعد أن أضاف الهدف الثاني له في مباراة الأحد الماضي، التي انتهت بالفوز على سوانزي سيتي، لقاء مع المجلة الرسمية للنادي من أجل إجراء حوار حصري حول حياته في يونايتد، حتى الآن.

قال إبراهيموفيتش خلال المقابلة الحصرية عن آرائه الخاصة بمدينة مانشستر، حيث أعرب عن عشقه للعبة كرة القدم وللأهداف المهمة التي يعتقد أن فريق جوزيه مورينيو يمكنه تحقيقها.

وعن رأيه في المدينة الإنجليزية، قال إبرا، الذي تنقل بين العديد من المدن الأوروبية من قبل: “لقد سمعت الكثير من الأشياء حول هذه المدينة، وحول الطقس الخاص، ولكن كل شيء رائع حتى الآن.. المدينة هي أفضل مدينة  من وجهة نظري حتى الآن.. أنا من السويد، وليس لدي توقعات كبيرة عندما يتعلق الحديث بالأمور التي ليس لها علاقة بكرة القدم، أنا شخص بسيط، وأحب العلاقات الأسرية، بالنسبة لي هذه الأمور تأتي في المقام الأول، وتأتي بقية الأمور في الترتيب التالي من حيث الأهمية، على سبيل المثال، عندما كنت أعيش في باريس، على مدار أربع سنوات لم أذهب لمشاهدة برج إيفل ولو لمرة واحدة، حيث إنني كنت أريد منهم أن يغيروا هذا البرج ويضعوا تمثالا لي بدلًا منه ولكنهم لم يفعلوا، ربما لو فعلوا ذلك الآن،  لذهبت لزيارتها”.

لكن الغريب في الأمر أنه ثبُت كذب إبراهيموفيتش، الذي تم تقديمه عند الانضمام إلى سان جيرمان أمام برج إيفل، حيث حمل قميصه الجديد أمام البرج الشهير، وسط احتفاء جماهير العاصمة الفرنسية.

وقال إبراهيموفيتش خلال المقابلة المهمة: “أعتقد أنني كان بمقدوري إحراز هدفين آخرين إضافة إلى ما أحرزت، ولكنني أهدرت فرصًا محققة وهو أمر لم أعتده ، ولكن كنت ألعب مباراة مختلفة هنا في إنجلترا، هنا الوضع مختلف مقارنة ببطولات الدوري السابقة التي شاركت فيها من قبل”.

وأضاف: “عندما تلعب إحدى المباريات هنا، فلا تجد أي فريق مهيمنا على بقية الفرق، حيث تتبادل جميع الفرق السيطرة، حيث تتقدم فرق وتتأخر فرق أخرى، وتلك هي الطريقة التي تسير بها أمور كرة القدم هنا، وعليك أن تتأقلم على هذه الأوضاع، ويمكنني القول إنني سعيد بما قدمت من أداء، أعلم أنني يمكنني القيام بالمزيد، وأعلم أن الفريق قادر على القيام بالمزيد وسأفعل المزيد”.

وعن رأيه في التشكيلة التي يضمها الفريق، قال مهاجم باريس سان جيرمان السابق: “لدينا تنوع في المراحل العمرية، حيث يضم الفريق لاعبين من أصحاب الخبرات، ولاعبين صغارا، كما تتوافر المهارات في الفريق، أعتقد أننا قادرون على تحقيق أهداف مهمة، وقد قلت ذلك بعد مباراة ليفربول وقلت ذلك من قبل أننا  بحاجة فقط لأن نصل إلى التناغم الذي سيمكننا من التعاون بكفاءة مع بعضنا البعض، بمرور الأيام، وكلما تزداد معرفتك ببقية اللاعبين فإن الفريق يتحول إلى أسرة كبيرة”.

ضرورة الاستمتاع

ودعا مهاجم إنتر ويوفنتوس وميلان السابق لضرورة الاستمتاع، قائلا: “عليك أن تستمتع دائمًا بنفسك، وعليك ألا تنسى أن تلعب كرة القدم التي نعشقها جميعًا، هذه هي عاطفتنا، نحن نلعب كرة القدم ونحتاج لأن يكون لدينا توازن داخل رؤوسنا للوصول إلى المستوى المناسب الذي يمكننا تحقيق المتعة فيه، ولكن يجب علينا أن نؤدي بالشكل المطلوب في نفس الوقت، عندما نذهب إلى المباريات، تكون أمامنا مهام مكلفين بها لكي نحقق ما نحتاج لأن نفعله في المباريات”.

وأضاف: “الأوضاع جيدة في الفريق بالفعل.. لقد صادفنا سوء حظ إلى حد ما في مباريات معينة ولكننا نؤمن بقدراتنا، وعندما نثق في قدراتنا، سنحقق أهدافنا، أحب التدريب بجدية، وتلك هي فلسفتي، عندما تتدرب بجدية، فإنك ستصل إلى ما تريد أن تحققه، العمل الجاد يفيد دائمًا، من وجهة نظري وقد كونت وجهة النظر هذه بعد 20 سنة من الخبرة”.