ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني
ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصينيويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني

ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني

يستعد المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني، لاعب ستوك سيتي، لمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز والرحيل نحو الدوري الصيني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بعدما تلقى عرضا مغريا من فريق صيني.

وأعير المهاجم، البالغ من العمر 27 عاما، من طرف مانشستر سيتي لستوك سيتي في الصيف الماضي، وشارك فقط في 9 لقاءات سجل خلالها هدفين، ولا يرغب الإسباني بيب غوارديولا في عودته ويفضل بيعه بشكل نهائي.

وأكد مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، لموقع الفريق، وجود العرض الصيني، لكنه عبر عن رغبته في تغيير الوضع في كانون الثاني/يناير المقبل، وبقاء المهاجم الإيفواري.

ويملك اللاعب بندا في عقد الإعارة يسمح له بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال مدرب ستوك سيتي: "بالنسبة لبند الإعارة والعرض الصيني لبوني هناك بعض الحقيقة في الموضو،ع لكني لست متأكدا إن كان الأمور ستذهب بهذا الشكل من هنا لكانون الثاني/يناير المقبل".

وترغب عدة أندية صينية في عقد صفقات قوية في كانون الثاني/يناير، لكون فترة الانتقالات الشتوية تقابل فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث يجرى الدوري الصيني الممتاز على مدار السنة وتوج فعلا فريق غوانغزو بلقبه السادس على التوالي نهاية الشهر الماضي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com