ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني – إرم نيوز‬‎

ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني

ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني
Britain Football Soccer - West Ham United v Stoke City - Premier League - London Stadium - 5/11/16 Stoke City's Wilfried Bony looks dejected Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يستعد المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني، لاعب ستوك سيتي، لمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز والرحيل نحو الدوري الصيني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بعدما تلقى عرضا مغريا من فريق صيني.

وأعير المهاجم، البالغ من العمر 27 عاما، من طرف مانشستر سيتي لستوك سيتي في الصيف الماضي، وشارك فقط في 9 لقاءات سجل خلالها هدفين، ولا يرغب الإسباني بيب غوارديولا في عودته ويفضل بيعه بشكل نهائي.

وأكد مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، لموقع الفريق، وجود العرض الصيني، لكنه عبر عن رغبته في تغيير الوضع في كانون الثاني/يناير المقبل، وبقاء المهاجم الإيفواري.

ويملك اللاعب بندا في عقد الإعارة يسمح له بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال مدرب ستوك سيتي: ”بالنسبة لبند الإعارة والعرض الصيني لبوني هناك بعض الحقيقة في الموضو،ع لكني لست متأكدا إن كان الأمور ستذهب بهذا الشكل من هنا لكانون الثاني/يناير المقبل“.

وترغب عدة أندية صينية في عقد صفقات قوية في كانون الثاني/يناير، لكون فترة الانتقالات الشتوية تقابل فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث يجرى الدوري الصيني الممتاز على مدار السنة وتوج فعلا فريق غوانغزو بلقبه السادس على التوالي نهاية الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com