رياضة

ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني
تاريخ النشر: 25 نوفمبر 2016 12:59 GMT
تاريخ التحديث: 25 نوفمبر 2016 12:59 GMT

ويلفريد بوني يقترب من الانتقال للدوري الصيني

المهاجم المعار من مانشستر سيتي لستوك سيتي يملك بندًا في عقده يسمح له بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشتاء.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يستعد المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني، لاعب ستوك سيتي، لمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز والرحيل نحو الدوري الصيني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبل، بعدما تلقى عرضا مغريا من فريق صيني.

وأعير المهاجم، البالغ من العمر 27 عاما، من طرف مانشستر سيتي لستوك سيتي في الصيف الماضي، وشارك فقط في 9 لقاءات سجل خلالها هدفين، ولا يرغب الإسباني بيب غوارديولا في عودته ويفضل بيعه بشكل نهائي.

وأكد مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، لموقع الفريق، وجود العرض الصيني، لكنه عبر عن رغبته في تغيير الوضع في كانون الثاني/يناير المقبل، وبقاء المهاجم الإيفواري.

ويملك اللاعب بندا في عقد الإعارة يسمح له بمغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال مدرب ستوك سيتي: ”بالنسبة لبند الإعارة والعرض الصيني لبوني هناك بعض الحقيقة في الموضو،ع لكني لست متأكدا إن كان الأمور ستذهب بهذا الشكل من هنا لكانون الثاني/يناير المقبل“.

وترغب عدة أندية صينية في عقد صفقات قوية في كانون الثاني/يناير، لكون فترة الانتقالات الشتوية تقابل فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، حيث يجرى الدوري الصيني الممتاز على مدار السنة وتوج فعلا فريق غوانغزو بلقبه السادس على التوالي نهاية الشهر الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك