كوتينيو ينتظر عرضًا من برشلونة

كوتينيو ينتظر عرضًا من برشلونة

يستمتع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بأفضل مواسمه على الإطلاق وكذلك بهدفه الرائع في شباك الأرجنتين في الفوز بثلاثية نظيفة، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكوتينيو أحد أفضل لاعبي ليفربول هذا الموسم ونقل تألق بالبريميرليغ إلى المنتخب البرازيلي بتسجيله الهدف الافتتاحي في الفوز بثلاثية على فريق ليونيل ميسي ليقود منتخب بلاده للانفراد بصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لروسيا 2018.

وحتى وقت قريب، كان كوتينيو في انتظار فرصة للمشاركة أساسيا في تشكيلة البرازيل، لكنه بالتدريج بات أحد العناصر المؤثرة في تشكيلة “السامبا” إلى جوار صديقه نيمار، مهاجم برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية، يوم السبت، أن كوتينيو في انتظار مكالمة هاتفية تمهد لانتقاله إلى النادي الكاتالوني الموسم المقبل.

وكان كوتينيو، البالغ عمره 24 عاما، هدفا منذ فترة طويلة لبرشلونة، وفقا للصحيفة ذاتها، بينما لا يوجد أي شك في أن ريال مدريد ينتظر اليوم الذي يضم فيه الجوهرة البرازيلية الجديدة.

ورغم أن كوتينيو يعشق مدينة ليفربول وجماهيرها ويعتبر نفسه في منزله، إلا أنه كما فعل الأوروغواياني لويس سواريز قبل عامين أو أكثر لم يتردد في الرحيل عن ليفربول عندما تلقى عرضا من برشلونة، فهل يلحق النجم البرازيلي بمواطنه نيمار؟

ويتصدر ليفربول حاليا الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي وبات أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب.