كلوب يطلب من لاعبيه كتابة تاريخ خاص بهم في ليفربول

كلوب يطلب من لاعبيه كتابة تاريخ خاص بهم في ليفربول
Britain Football Soccer - Liverpool v Watford - Premier League - Anfield - 6/11/16 Liverpool manager Juergen Klopp and Sadio Mane celebrate after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

لا يرغب يورغن كلوب في السماح لماضي ليفربول، الخالي من الألقاب، بأن يثّقل كاهل تشكيلته وحث المدرب لاعبيه على كتابة فصول خاصة بهم في تاريخ النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ ليفربول الموسم بقوة وخسر مرة واحدة في 14 مباراة  ليتصدر ترتيب الدوري ويتأهل لدورالثمانية في كأس رابطة المحترفين.

وأبلغ كلوب موقع ليفربول على الإنترنت: ”إنها لحظة جيدة حقا وأعلم أن الجميع يقارن بالماضي.. خاصة في ليفربول.. قبل ثلاث أو خمس أو عشر أو 25 عامًا.. لكن هذا الفريق جديد تمامًا“.

وليفربول هو ثاني أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم الإنجليزية لكنه لم ينجح في زيادة ألقابه الـ 18 في الدوري منذ 1990.

وأضاف المدرب الألماني، الذي انضم للنادي قبل 13 شهرًا: ”قصتنا بدأت منذ عدة أشهر لذا لا يمكن مقارنتنا بأي فريق آخر.. لا يمكن أن نحمل التاريخ على كاهلنا.. يجب أن نشعر بحرية لصناعة شيء جديد في المستقبل القريب“.

وتابع: ”إذا أراد الجميع القول ‬انتظرنا الآن حوالي 20 عاما من أجل ألقاب‭’‬ أو أي شيء.. فبوسعنا أن نقول ‭’‬حسنا.. لقد حاولنا في الواقع منذ العام الماضي فقط‭’‬.. لذلك هذا يعطينا الحرية في النظر للمستقبل بتفاؤل“.

وفي مباراته المقبلة سيحل ليفربول ضيفًا على ساوثامبتون، صاحب المركز العاشر، يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة