كوستا يُثير الشكوك من جديد بلقاء مع سيميوني (صورة)

كوستا يُثير الشكوك من جديد بلقاء مع سيميوني (صورة)

استغل الدولي الإسباني دييغو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، تواجده في إسبانيا مع المنتخب للقاء مدربه السابق دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

ويستعد كوستا مع زملائه في المنتخب الإسباني لمواجهة مقدونيا وإنجلترا في الشهر الحالي، وذلك بعدما سجل هدفا في الفوز الكبير على إيفرتون بخمسة أهداف نظيفة، يوم السبت الماضي، في البريميرليغ.

ونشر الدولي الإسباني، البالغ 28 عاما، المولود في البرازيل، صورة تجمعه بمدربه السابق عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجده بإسبانيا.

وقضى كوستا 3 سنوات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في العام 2014 ونشر صورة عبر حسابه على “إنستغرام” مع كوستا، قائلا: “التئم الشمل من جديد مع الذكريات الرائعة”.

وربطت تقارير صحفية الصيف الماضي بعودة كوستا إلى الفريق المدريدي بعد موسم مخيب للنادي اللندني تحت قيادة جوزيه مورينيو وبعده جون هيدينك.

لكن الإيطالي أنطونيو كونتي، أقنع كوستا بالبقاء في تشيلسي وبالفعل نجح مع الفريق وينافس على لقب الدوري حاليا مع ليفربول وآرسنال.

وتستضيف إسبانيا منتخب مقدونيا، يوم السبت المقبل، في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا، قبل أن تلتقي مع إنجلترا، الثلاثاء المقبل، في استاد ويمبلي.