المنتخب الإنجليزي يستعيد جهود ويلشير وكين وستيرلنغ

المنتخب الإنجليزي يستعيد جهود ويلشير وكين وستيرلنغ
Football Soccer - Slovenia v England - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - Stadion Stozice, Ljubljana, Slovenia - 11/10/16 England interim manager Gareth Southgate before the match Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استعاد المنتخب الإنجليزي إلى صفوفه اللاعب جاك ويلشير استعدادا للمباراة المقررة أمام المنتخب الاسكتلندي في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وكذلك المباراة الودية المقررة أمام المنتخب الإسباني.

واستدعى غاريث ساوثغيت، المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي، ويلشير، لاعب وسط آرسنال سابقا ونجم بورنموث حاليا، ضمن القائمة التي أعلنها استعدادا للمباراتين والتي ضمت 25 لاعبا.

كما ضمت القائمة هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي استعاد مستواه ولياقته بعد التعافي من الإصابة.

كما استدعى ساوثغيت اللاعبين آدم لالانا ورحيم ستيرلنغ وناتانيال كلاين، الذين غابوا عن المباراتين السابقتين للمنتخب الإنجليزي في التصفيات بسبب الإصابات.

وقال ساوثغيت، في تصريحات على موقع الاتحاد الإنجليزي للعبة بالإنترنت: ”على مدار الأسابيع القليلة الماضية، تابعنا أكبر قدر ممكن من المباريات وراقبنا جميع اللاعبين“.

وأضاف: ”هناك بعض اللاعبين الذين لم يتواجدوا معنا في الفترة الماضية بسبب الإصابة وأصبحوا الآن بمستويات تضعهم في إطار الفريق، مثل ناتانيال كلاين وآدم لالانا ورحيم ستيرلنغ.. من الجيد أن نستعيدهم إلى صفوف الفريق“.

وأوضح: ”وهكذا هاري كين.. أجرينا مناقشات جيدة مع العديد من الأندية في الأسابيع القليلة الماضية، وكان توتنهام متعاونا بشكل رائع فيما يخص انضمام هاري كين لصفوف المنتخب الإنجليزي.. أمتن كثيرا لماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام على هذا“.

وأكد ساوثغيت أن ويلشير استحق العودة لصفوف الفريق.. وأوضح: ”بالطبع، جاك ويلشير لاعب نشعر بأن مستواه رائع وأصبح باستطاعته الآن اللعب لمدة 90 دقيقة.. من الجيد أن نستعيده إلى صفوف الفريق“.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره الاسكتلندي، يوم الجمعة المقبل، ثم يلتقي نظيره الإسباني وديا، يوم الثلاثاء، من الأسبوع المقبل.

وضمت القائمة التي أعلنها ساوثغيت:

لحراسة المرمى: فريزر فورستر وجو هارت وتوم هيتون.

وللدفاع: رايان برتراند وغاري كاهيل وناتانيال كلاين وفيل جاجليكا ومايكل كين وداني روز وجون ستونز وكايل والكر.

وللوسط: إيريك داير وداني درينكووتر وجوردان هيندرسون وجاك ويلشير وآدم لالانا وجيسي لينجارد وواين روني ورحيم ستيرلنغ وأندروس تاونسيند وثيو والكوت.

وللهجوم: هاري كين وماركوس راشقورد ودانيال ستوريدج وجيمي فاردي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com